ياسر جلال يكشف سر الفتوة الملثم لمي عمر في مسلسل "الفتوة" الحلقة 12

ياسر جلال يكشف سر الفتوة الملثم لمي عمر في مسلسل "الفتوة" الحلقة 12.. وشهدت حلقة أمس الإثنين من المسلسل المصري الذي لاقى ناجحًا لافتًا منذ عرضه؛ عدة أحداث جديدة خاصة بعد مقتل حنوقة في الحلقة السابقة. 

ياسر جلال يكشف سره لمي عمر

وقرر حسن الجبالي الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، أن يكشف عن سره لحبيبته التي تقوم بدورها مي عمر، وأكد لها أنه هو الفتوة الملثم وأنه لازال يشعر بالحزن على مقتل "حنوقة"، كما كشف لها عن سبب الاختفاء في زي الملثم، وشدد على أن هدفه من ذلك هو إعادة حقوق أهل الجمالية ممن يسرقوهم.

وتسائل الجبالي عن سبب إخفاء "ليل" لسره وعدم كشفه لوالدها أو شقيقها، لتعترف ليل بحبها للجبالي، إلا أنه يطالبها بألا يتقابلا مرة أخرى خاصة وأنه يعتبر لقائهما وحبهما بمثابة حلم لن يتحقق. 

حسن الجبالي يأخذ ثأر "حنوقة"

في السياق نفسه، حرص حسن الجبالي على أخذ حق "حنوقة" ممن قتلوه، فظهر لرجال عزمي الذي يقوم بدوره أحمد صلاح حسني، وقام بضربهم، وكسر يد أحدهم، ليفاجئ الرجال بظهور الفتوة الملثم مرة أخرى، بعد ظنهم أنهم قد قضوا عليه.

تفاصيل مسلسل "الفتوة"

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومي عمر وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح ورياض الخولي وأحمد خليل وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور احداث المسلسل في عام 1850، داخل حي الجمالية، حيث ينظم هذا الحي ويدير شئونه فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.