أحمد فلوكس يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن هنا شيحة في برنامج "شيخ الحارة" الحلقة 9

حل الفنان أحمد فلوكس ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، وتحدث عن عدة أمور حول حياته وأعماله وأبرزها قصة طلاقه من الفنانة هنا شيحة.

أحمد فلوكس يهاجم محمد رمضان

وتحدث أحمد فلوكس عن خلافه مع محمد رمضان، ونفى ان يكون السبب هو معاملة أحمد فلوكس لرمضان السيئة في بداياتهم الفنية، وانفعل بسبب سؤال إيناس الدغيدي له عن عدم عمله مع رمضان بسبب هذا الأمر، وقال إنه لا ينتظر أن يعرض عليه أعمال ولكنه يختار من يريد العمل معهم.

تصريحات أحمد فلوكس في برنامج "شيخ الحارة"

وتحدث أحمد فلوكس عن علاقته بالفنان هنا شيحة، وقال إنه لم يرغب في الانفصال عنها وتمسك بها، ولكنها من طلبت الطلاق ولا يستطيع ان يرفض طلبها، وقال إنه  لا يزال يحمل لهنا شيحة الحب والتقدير وإنه سيظل ينفذ لها جميع طلباتها وما تحتاجه إلى أن يموت.

وقال أحمد فلوكس إن هنا شيحة لا تعوض ووصفها بـ"ست بمليون راجل"، وأضاف إن من أسباب الطلاق يرجع لأنه شخصية صعبة وعصبية، وذكر إنها وقفت بجانبه في فترة مرضه أثناء عملها في فيلم "الديزل"، وكانت تبيت بالمستشفى لرعايته بعد انتهائها من التصوير.

أحمد فلوكس ينقذ هنا شيحة من الحبس

وذكر مقدم البرنامج إن فلوكس تدخل لانقاذ هنا شيحة من أزمة كادت ان تتسبب في حبسها، ورفض الحديث عن تفاصيلها وقال إنه لو كان بنفس الأزمة لكانت هنا شيحة فعلت نفس الأمر معه، وتحدث فلوكس عن أعماله الأخيرة وأبزرها في فيلم "الممر" والذي يعتبره من أبرز أعماله في مسيرته.