صور زفاف خالد النبوي ومنة فضالي من كواليس مسلسل "لما كنا صغيرين"

صور زفاف خالد النبوي ومنة فضالي من كواليس مسلسل "لما كنا صغيرين"، حيث يبدو أن مسلسلات رمضان 2020 ستشهد ارتداء العديد من النجمات لفساتين الزفاف، فبعد كل من آيتن عامر و يسرا اللواتي ظهرن بالفستان الأبيض في مسلسلاتهما، انضمت الممثلة منة فضالي لعرائس نجمات رمضان بعدما كشفت عن صور لها بإطلالة العروس الى جانب خالد النبوي.

منة فضالي بفستان الزفاف الأبيض

وشاركت منة منة فضالي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور لها من كواليس تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين" المعروض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2020، وظهرت منه وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض مع الفنان خالد النبوي، ومجموعة أخرى من الفنانين وبينهم نسرين أمين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared b

وعلقت على صور زفافها بالمسلسل قائلة: "هالة وياسين من مسلسل لما كنا صغيرين، خالد النبوي العظيم والقمر، نسرين أمين و حببتي عبير، إخراج أستاذ محمد علي تاليف أيمن سلامة وإنتاج شركة ارت ميكر أستاذ أحمد عبد العاطي ستايلست الجميله مايا حداد".

المسلسل بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج ومن إخراج محمد علي، ويعرض فى شهر رمضان الجاري على قناتي الحياة و DMC، وقد أثيرت في بداية العمل أزمة البوسترات بين خالد النبوي وريهام حجاج.

تدور أحداث المسلسل حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

منة فضالي في رمضان 2020

منة فضالي تشارك ايضا بعمل درامي ثاني في دراما رمضان الحالية، وهو المسلسل السوري "مقابلة مع السيد آدم" الذي ينتمي لنوعية الأعمال البوليسية المشوقة، وتلعب فيه دور شقيقة إحدى الضحايا التي يعثر على جثتها مقتولة، وهي التجربة الأولى لها في المسلسلات السورية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ♠️MENNA FADALI♣️ (@manoushafadali) on

وكشفت منة فضالي قبل يومين عن صور من كواليس العمل، وعلقت قائلة :" كواليس مسلسل مقابلة مع السيد آدم تأليف وإخراج أستاذ فادي سليم مع نجوم سوريا لأول مرة النجم الأستاذ غسان مسعود".