بكمامة سوداء وشعار "تيك توك"..نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "إيلا" التاسع

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم اليوم، الخميس، بعيد الميلاد التاسع لابنتها الوسطى إيلا، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من الحفل غير التقليدي، الذي لم تظهر فيه سوى هي وابنتها فقط، ولم تشارك الجمهور بصور أخرى لباقي أسرتها خلال الحفل.

"كورونا" يلقي بظلاله على عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم

وألقت ظلال انتشار فيروس كورونا، بظلالها على حفل عيد ميلاد إيلا ابنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والذي يوافق يوم 24 أبريل، حيث ظهرت الطفلة وهي مرتدية "كمامة" ملائمة مع ملابسها، وتحتوي على بعض الرسومات والشعارات التي تعكس أبرز اهتمامات الطفلة الصغيرة مثل شعار تطبيق "تيك توك" والوجوه التعبيرية الضاحكة التي تستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم تهنئ ابنتها بعيدها التاسع

وعلقت نانسي عجرم على الصور قائلة: "كل عيد وإنت قمري.. كل عيد وإنت أول أفكاري.. كل عيد وإنت مصدر سعادتي.. كل عيد وإنت أجمل أعيادي.. إيلا".

ولاقت الصور التي نشرتها الفنانة اللبنانية إعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين هنأوا ابنتها بعيد ميلادها، وتمنوا لها مزيد من السعادة.

نانسي عجرم تغني تتر "سكر زيادة"

وكانت نانسي عجرم قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "العمر" التي غنتها لتصبح تتر مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، المقرر عرضه بعد ساعات قليلة في أول أيام شهر رمضان.

وحققت الأغنية التي طُرحت قبل أيام، انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وحرصت نانسي على الترويج للأغنية بنشر صور من كواليس تسجيلها، مرفقة ببعض كلماتها.