يسرا اللوزي غاضبة من شائعات مرضها بعد صورتها بـ"الكمامة"

عبرت الفنانة يسرا اللوزي عن غضبها من الشائعات التي طالتها الساعات الماضية، وادعاء البعض بأنها مريضة، دون أن تعلن ذلك بنفسها وبشكل رسمي.

يسرا اللوزي غاضبة من شائعة مرضها 

وبدأت الأزمة عندما نشرت يسرا اللوزي بالأمس، صورة لها ظهرت فيها وهي مرتدية كمامة وعلقت عليها قائلة: "هكذا أبدو عند ذهابي للطبيب"، وهو ما فسره البعض بشكل خاطئ، واعتبروها أنها تقصد إعلان مرضها بشكل غير مباشر.

فتداولت بعض الصفحات والحسابات المهتمة بأخبار النجوم، نبأ مرضها، لكنها حرصت على تكذيب تلك الشائعة وتوضيح الأمر عبر حسابها على تويتر، وتأكيدها على أنها كانت ذاهبة للطبيب من أجل متابعة حملها في طفلها الثاني.

يسرا اللوزي توضح سبب التقاطها صورة بـ"الكمامة"

وكتبت الفنانة المصرية يسرا اللوزي عبر تويتر: "أنا لست مريضة، الحمد لله.. كنت أشارك جمهوري كيفية الإعتناء بالنفس عند الخروج للضرورة لكشف متابعة الحمل.. أرجو عدم نشر إشاعات كاذبة.. شكرًا".

وكانت يسرا اللوزي قد أعلنت منذ أشهر عن حملها في جنينها الثاني، كما ظهرت بملامح الحمل في أكثر من مناسبة فنية، كما حرصت على مشاركة جمهورها بأبرز لحظاتها مؤخرًا، بالإضافة إلى توجيه نصائح لجمهورها من النساء، خاصة بالحمل.

يسرا اللوزي وكورونا

الجدير بالذكر ايضًا، أن يسرا اللوزي قد كشفت عن مخاوفها من فيروس كورونا، وأطلت على جمهورها من خلال مقطع فيديو قالت فيه: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس مايخرجوش الفترة دي.. أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا، يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من إيه.. ومتخيلين إيه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده.. حبيت أشارككم مخاوفي وأشوف حاسين بإيه".