النجوم يحتفلون بعيد ميلاد إسعاد يونس الـ70 وهكذا عايدتها شريهان ..فيديو

حظر التجمعات والعزل المنزلي لم يمنع أصدقاء إسعاد يونس وأسرة فريق عملها "صاحبة السعادة" من الإحتفال بعيد ميلادها الـ 70 الذي يوافق في 12 أبريل، فيما كان بارزا معايدة ضرتها الفنانة شريهان والتي تمنّت لها بأن تبقى "صاحبة السعادة".

فريق "صاحبة السعادة" يحتفل بعيد ميلاد إسعاد يونس

وشاركت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو ظهر فيه مجموعة من أصدقائها من أسرة عمل فريق برنامجها "صاحبة السعادة" الذين ابتكروا طريقة تتلائم مع أجواء العزل المنزلي بسبب "كورونا" للإحتفال بعيد ميلادها، وأعدوا فيديو مميز أرسلوا فيه معايدتهم لها عبر خاصية "video call" وتحدثوا عن صفاتها الجميلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ا

بدورها، شكرتهم إسعاد يونس على المفاجأة المميزة وعلقت  على الفيديو :"عيد ميلاد صاحبة السعادة ..أسرة فريق عمل صاحبة السعادة تحتفل بعيد ميلادها بعد ان منعهم الحظر من الاحتفال في البلاتوه ".

وتلقت إسعاد يونس كذلك العشرات من معايدات النجوم لها بعيد ميلادها بينهم النجمة يسرا التي نشرت صورا لهما عبر انستغرام وعايدتها قائلة :"إس إس حبيبتي واختي وصاحبة عمري كل سنة وانت طيبة ومبهجة يا صاحبة السعادة ..ربنا يديم المحبة اللي بينا " ، كما هنأتها الفنانة شيماء سيف ونشرت صورة تجمعها وعلقت قائلة : كل سنه وأنتي طيبه يااحسن واحدة بس الدنيا " .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الاعلامي رامي رضوان عايدها قائلاً :"حبيبتنا ومصدر البهجة والسعادة والحب والحلاوة كل سنة وانت زي ما انت..اسم على مسمى “اسعاااااد” لكل اللي يعرفك او يشوفك او يسمع اسمك بيحبك يا اس".

شريهان تعايد ضرتها اسعاد يونس

الفنانة شريهان بدورها لم تفوت توجيه معايدة دافئة لـ ضرتها إسعاد يونس لتؤكد للجميع بأن علاقتهما جيدة ومليئة بالحب والاحترام المتبادل لبعض، ووصفتها بـ "صاحبة السعادة" وهو اسم البرنامج الأسبوعي الذي تقدمه إسعاد منذ سنوات.

وتوجهت شريهان لإسعاد يونس مغردة لها عبر تويتر : "كنتي ولا زلتي وستظلي أنتي أنتي وإلى الأبد صاحبة السعادة"، وتفاعل الجمهور مع كلمات شريهان لضرتها مشيدين بعلاقتهما التي تعتبر نموذجاً في الوسط الفني.

ومن المعروف بأن إسعاد يونس تزوجت من رجل الأعمال علاء محمود الخواجة وأنجبت منه ولدين عمر ونورهان، وفي أثناء ذلك، كانت شريهان الصديقة المقربة من إسعاد يونس وكانت تعاني من أزمة نفسية، فلجأت اليها والى زوجها لكي يسانداها في حل أزمتها، وخلال هذه الفترة تقربت شريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة وتزوجا سراً، ولم يعلنا عن زواجهما الا بعد ان انجبت شريهان طفلتها الأولى لؤلؤة، وهنا تحولت صداقة النجمتين الى خصام وعداء، لكن انقلب الوضع تماماً بينهما عام 2001 عندما أصيبت نجمة الفوازير بسرطان نادر، فساندتها صديقتها القديمة إسعاد يونس، لتصبح بعدها علاقتهما مثالية.