مخرج يتهم إليسا بتقليد نانسي عجرم في أغنية "هنغني كمان وكمان" وهكذا ردت عليه!

رغم حالة الحفاوة والاحتفال من الجمهور والوسط الفني بأغنية إليسا الجديدة "هنغني كمان وكمان"، إلا ان ذلك لم يمنع البعض من انتقاد الأغنية واتهام إليسا بسرقة فكرة الكليب من نانسي عجرم.

وليد ناصيف يتهم إليسا بتقليد نانسي عجرم

وصدم المخرج وليد ناصيف الجمهور باتهام إليسا بتقليد نانسي عجرم في طريقة تصوير فيديو كليب "هنغني كمان وكمان"، ونشر صورة من فيديو كليب سابق لنانسي عجرم مع جمهورها قبل سنوات، وقال إنها أول من قدمت هذا النوع من الكليبات.

هل تقع إليسا في أزمة مع نانسي عجرم بسبب كليبها الجديد؟

وقال المخرج وليد ناصيف في تغريدته إن نانسي عجرم أول فنانة تلتقي بجمهورها على الانترنت في فيديو كليب، لترد إليسا في تغريدة لها:" خليك محضر خير يا وليد بوجود كل شي في شر حوالينا، ما حدا عم يدعي شي، فكرة موجودة بالاصل و بالحجر طبقناها،انت صديق و نانسي صديقتي فازراع حب تتحصد حب".

إليسا ترد على اتهامها بتقليد نانسي عجرم

وعلق المخرج وليد ناصيف على رد إليسا عليه وقال:" محضر خير و حب و احترام اليسا و انت بتعرفي؛ والله يكون مع الكل بس اصحاب التعليقات يلي بتجّرح ما حدن بيقبل فيا"، وأثار المخرج وليد ناصيف الجدل بسبب تغريدته بعد هجوم جمهور إليسا عليه والذين اتهموه بتوريط نانسي عجرم في خلاف مع إليسا.

والتزمت الفنانة نانسي عجرم الصمت تجاه الأزمة التي أثارها المخرج وليد ناصيف، في الوقت الذي تلقى به إليسا إشادة واسعة من زملائها والجمهور بسبب فكرة الفيديو كليب الجديد والذي شاركت به هيفاء وهبي في تصويره وحقق الكليب مشاهدة كبيرة على يوتيوب بأكثر من مليون مشاهدة في يومه الاول.