أحمد عز وهند صبري أول الغائبين عن موسم رمضان بسبب فيروس كورونا!

بدأت ملامح خريطة موسم رمضان 2020 في الوضوح بعد إعلان عدد من النجوم التواجد في الموسم رغم أزمة كورونا وطرح أعمال دعائية لمسلسلاتهم، في الوقت الذي حسم به الآخرين موقفهم بالغياب عن الموسم وأولهم أحمد عز وهند صبري.

تأجيل مسلسل أحمد عز وهند صبري "هجمة مرتدة"

وأصبح الفنان أحمد عز وهند صبري أول الغائبين عن موسم رمضان 2020 بعد تأجيل مسلسلهما "هجمة مرتدة"، والذي توقف تصويره في نهاية شهر مارس الماضي ولم يستكمل بسبب أزمة فيروس كورونا خاصة أن العمل يتبقى له مشاهد كثيرة لم تصور بعد، وهو ما جعل صناعه يؤجلون عرضه من موسم رمضان.

أحمد عز يغيب عن موسم رمضان للمرة الثانية

ويغيب أحمد عز عن موسم رمضان للمرة الثانية على التوالي، بعد آخر مسلسلاته العام قبل الماضي في مسلسل "أبو عمر المصري"، في حين تواصل هند صبري غيابها عن رمضان منذ 4 مواسم بعد آخر مسلسلاتها "حلاوة الدنيا"، وكان من المتوقع ان يعتبر المسلسل أول بطولة درامية مشتركة بينهما في مسيرتهما الفنية.

وترددت أخبار عن نية أحمد عز وهند صبري استكمال تصوير المسلسل في الفترة المقبلة مع أخذ التدابير الوقائية من فيروس كورونا، وذلك لعرض المسلسل خارج موسم رمضان أو على احدى التطبيقات الإلكترونية، والمسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم مثل نضال الشافعي وندى موسى وصلاح عبدالله وخالد أنور وهشام سليم ومحمود البزاوي وغيرهم.

فيروس كورونا يغيب أحمد عز عن 2020

ومن المتوقع ان يستمر غياب أحمد عز عن الأعمال الفنية في 2020 بعد تأثير فيروس كورونا على الأنشطة الفنية، إذ كان من المقرر ان يعرض لأحمد عز فيلمه الجديد "العارف" في موسم عيد الفطر مع أحمد فهمي، قبل غلق السينمات وتوقف النشاط السينمائي، بالإضافة إلى توقف تصوير أفلامه الجديدة مثل "1919" مع الفنان كريم عبد العزيز.