بلقيس تصف نادين نجيم بأنها أجمل منها وهكذا ردت الأخيرة عليها

بعيداً عن خلافات النجمات والغيرة السائدة بينهن، فاجأت النجمة بلقيس فتحي الجميع بموقفها من زميلتها نادين نجيم بعدما وضعتها احدى المتابعات في مقارنة جمالية بينها وبين بطلة مسلسل "خمسة ونص" .

بلقيس "نادين نجيم اجمل مني بألف مرة"

وفي التفاصيل، فإن إحدى متابعات حساب الفنانة بلقيس فتحي نشرت صورة مركبة ضمت بلقيس ونادين نجيم وأشارت في تعليقها عليها الى مدى تشابه ملامح النجمتين من حيث الجمال والأخلاق والتواضع وخفة الدم ومحبة الناس لهم، فأعادت بلقيس نشر التدوينة على صفحتها، ولم تكتفي بذلك انما فاجأت الجميع بكتابة تعليق أشادت بنادين نجيم ووصفتها بأنها أجمل منها بألف مرة.

وجاء في تغريدة بلقيس فتحي التي عبرت عن محبتها الكبيرة لنادين :" أحبها ونتشابه في كثير من الأشياء شخصيا عدا الشكل لانها اجمل مني بألف مرة”.

نادين نجيم لبلقيس "نتشابه بالفعل يا أطيب قلب"

بدورها، ردت عليها نادين نجيم في تغريدة شكرتها فيها على محبتها و

اعترفت كذلك بأنهما متشابهتان في الشكل، فكتبت لها :"حبيبة قلبي بلقيس، يا أطيب قلب كرمال هيك الله موفقك بحياتك لأنك خلوقة وبتحبي غيركـ ومحبتك لي مش من هلىء من زمان كتير و انا بحبك كمان كتير وصح نتشابه".

حبيبة قلبي بلقيس يا أطيب قلب كرمال هيك الله موفقك بحياتك لانك خلوقة و بتحبي غيرك و محبتك الي مش من هلىء من زمان كتير و انا بحبك كمان كتير وصح نتشابه  https://t.co/dXnBd4zgkr

على صعيد فني، ما تزال نادين نجيم تنتظر استئناف تصوير مسلسلها "عشرين عشرين" بعدما تم ايقاف تصويره بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد التي تتخذها شركات التصوير في الفترة الحالية وتقيدا بتعاليم وقرارات الحكومة اللبنانية، ولم يتحدد بعد مصير عملها باللحاق بالموسم الرمضاني، فيما تمضي نادين وقتها بالحجر المنزلي بين الاهتمام بتربية طفليها وشوؤن منزلها، وبين تطبيق "التيك توك" حيث تنشر دائما فيديوات طريفة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on