ايمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها الـ33 وتتلقى الهدايا والتهاني من النجوم ..بالصور

تحتفل الفنانة المصرية ايمي سمير غانم بعيد ميلادها الـ33 الموافق اليوم في 31 مارس فهي من مواليد عام 1987، وبدأت الإحتفالات تعم صفحتها على انستغرام منذ صباح اليوم حيث كشفت عن الهدايا التي تلقتها بهذه المناسبة، فيما انهالت معايدات النجوم عليها وبينهم شقيقتها دنيا سمير غانم.

ايمي سمير غانم تتلقى هدايا عيد ميلادها

وشاركت آيمي سمير غانم متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقاطع فيديو وصوراً للهدايا التي تلقتها من جمهورها بمناسبة حلول يوم مولدها، وجاء من ضمنها "تورتة"، ولوحات لحيوانها المفضل وهو الكلب، ورسمات بورتريه لها وغيرها من صناديق الهدايا التي عكست حب معجبيها لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by A

ووجهت ايمي رسالة شكر لكل من عايدها وأرسل لها الهديا، فكتبت قائلة:"بحبكم كلكم ، شكرا".

النجوم ودنيا سمير غانم يعايدونها

واحتفل النجوم بعيد ميلاد زميلتهم ايمي سمير غانم من خلال تقديمهم التهاني لها على انستغرام، وبينهم شقيقتها التي نشرت صورة برفقتها وعايدتها كاتبة :"عيد ميلاد سعيد يا كل شي جميل في حياتي"، بدورها ردت ايمي عليها قائلة : "أنتِ كل حياتي"، فيما لم يوجه الممثل حسن الرداد، زوج ايمي سمير غانم حتى الساعة أي معايدة لها عبر السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Donia Sa

ووجه لها العديد من النجوم المعايدات وبينهم هنا الزاهد، وصهرها الاعلامي رامي رضوان، وريهام حجاج، بدرية طلبة، وعايدتها الاعلامية بوسي شلبي قائلة  "كل سنة وأنت طيبة يا قمر طبعا دي صورة من زمان إن شاء الله نرجع نحتفل تاني بعيد ميلادك يا عسل" في إشارة منها الى ان إجراءات فيروس كورونا هي من تمنعهم حالياً من التجمعات والاحتفال بعيد ميلادها.

ايمي سمير غانم وآخر أعمالها

على صعيد فني، تشارك ايمي سمير غانم كضيفة شرف خلال أحداث فيلم "تسلم أهالي" لشقيقتها دنيا سمير غانم ، ويشاركها فى بطولة الفيلم هشام ماجد، وبيومى فؤاد، ودلال عبد العزيز، وسمير غانم، والعمل من اخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.

وكان آخر ظهور لـ الفنانة إيمي في رمضان الماضي بمسلسل "سوبر ميرو" وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ‏وإخراج وليد الحلفاوي، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك ‏قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع والدها الفنان سمير غانم.