فيديو أروى تنهار في البكاء بعد منعها من رؤية زوجها وابنتها عقب انتشار "كورونا"

حرصت الفنانة اليمنية أروى، على إجراء مداخل عن طريق الفيديو لبرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، للحديث عن فيروس كورونا ويومياتها في العزل الصحي، ونصيحتها للجمهور من أجل البقاء في المنزل.

أروى تبكي بسبب زوجها وابنتها

إلا أن الفنانة اليمنية لم تستطع تمالك نفسها وانهارت في البكاء عندما سُئلت عن ابنتها وزوجها اللذان اللذان يتواجدان في لبنان حاليًا، بينما تتواجد هي في دبي، ولم يستطعوا التواجد في منزلهم سويًا بسبب فرض حظر السفر بين الدول بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووجهت أروى رسالة لزوجها وابنتها من خلال البرنامج وطالبتهما بالاهتمام بصحتهما، كما عبرت عن مدى شوقها لزوجها وأضافت: "أنا أموت عليك وعارفة إن نورا معاها اللي يحميها"، ثم بكت بشدة مما جعل مقدمي البرنامج ينهون الاتصال معها ويعتذرون عن تسببهم لها في البكاء.

سبب تواجد أروى في دبي

الجدير بالذكر أن أروى لم تستطع العودة من دبي إلى لبنان بسبب وقف الطيران بين بعض الدول، حيث كانت اضطرت للتواجد في دبي نظرًا لارتباطها ببعض الأنشطة الفنية هناك

وتحرص أروى على تشجيع متابعيها طوال الوقت على الجلوس بالمنزل والاهتمام بإجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث ظهرت في بعض الفيديوهات وهي تشارك جمهورها بيومياتها، كما عبرت عن مدى أسفها لكونها لم تستطع التواجد مع عائلتها في مثل هذه الظروف.

النجوم وحملة "خليك بالبيت"

وكان عدد من النجوم قد شاركوا في حملة "خليك بالبيت" لحث جمهورهم على مدى أهمية البقاء في المنزل لتجنب انتشار الفيروس، ومن بينهم سميرة سعي وكندة علوش وإنجي وجدان وأحمد الفيشاوي وأخرين.