هند البحرينية تعلن شفائها من فيروس كورونا وتخرج من المستشفى ..بالفيديو

هند البحرينية تعلن شفائها التام من فيروس كورونا بعد أيام من الحجر الصحي في أحد مستشفيات البحرين، واحتفلت بنتيجتها السلبية الثانية التي جاءت بعد النتيجة السلبية الأولى، لتستعد للخروج من المستشفى الى منزلها.

هند البحرينية تحتفل بشفائها من فيروس كورونا

وشاركت هند البحرينية متابعينها على حسابها على انستغرام صباح اليوم بمقطع فيديو وهي تتلقى النتيجة النهائية من إحدى الطبيبات المشرفات على علاجها في المستسفى والتي أخبرتها بالنتيجة السلبية لفحصها النهائي من فيروس كورنا معلنة شفائها التام، وقدمت لها التهاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared bafter_med) on

ولم تتمالك هند البحرينية نفسها عند سماع نتيجتها السارة فبدأت بالصراخ الهستيري والقفز تعبيراً عن سعادتها في الإنتصار على هذا الفيروس الذي يغزو العالم ويبث الرعب في نفوسهم، وأعلنت بأنها ستوضب أغراضها للخروج من عزلتها الصحية في المستشفى، للتوجه الى منزلها أخيراً بعد أيام عصيبة.

وسارعت زميلاتها عبر تعليقات الانستغرام الى تقديم التهاني لها بشفائها.

هند البحرينية تشارك يومياتها بالحجر الصحي

وحرصت الفنانة البحرينية طيلة مكوثها في الحجر الصحي على مشاركة المتابعين بتفاصيل يومياتها وعلاجها من فيروس كورونا المستجد، وكانت تبدو بمعنويات عالية وبثت أكثر من مقطع فيديو لها وهي تغني.

وكانت هند البحرينية صدمت الجميع بخبر إصابتها بفيروس كورونا فور عودتها من إسبانيا وتحديدًا من مدينة برشلونة الى البحرين حيث شعرت ببعض الأعراض الطفيفة، وسارعت على الفور بإجراء التحليل والفحوصات الطبية اللازمة، وظهرت النتائج إيجابية.

وسبق هند البحرينية في حالة الشفاء، المذيعة اللبنانية لجين عضاضة التي أعلنت قبل يومين ايضا انتصارها على فيروس كوفيد 19 بعد اصابته به مع ابنتيها عقب رحلة عودتها من ايطاليا الى لبنان.