أول صورة تكشف حجم إصابة نيللي كريم بعد تعرضها لحادث في مسلسلها الجديد

بعدما أقلقت الفنانة نيللي كريم الجمهور على حالتها الصحية وكذلك على معدلات تصوير مسلسلها الجديد بسبب إصابتها في حادث أثناء تصوير إحد المشاهد الخطرة بالمسلسل عادت وطمأنت الجمهور بصورة جديدة لها بعد خروجها من المستشفى.

أول ظهور لنيللي كريم بعد إصابتها في حادث

وتداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة لنيللي كريم في أول ظهور لها بعد إصابتها بحادث أثناء تصوير مسلسلها الجديد "100 وش"، وظهرت نيللي كريم برفقة أحد أصدقائها وزملائها في المسلسل بعد مغادرتها المستشفى وأظهرت الصورة حجم الإصابة في قدمها.

وطمأنت نيللي كريم الجمهور من خلال الصورة على حالتها بعدما تردد تعرضها لإصابات بالغة بسبب سقوطها من الدراجة النارية في مسلسلها الجديد، وتعرضت نيللي كريم لتمزق في الأربطة وعدة كدمات ومن المتوقع ان تعود خلال أيام لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد "100 وش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Talaat (@talaatahmed) on

نيللي كريم تعود لتصوير مسلسلها الجديد "100 وش"

وكانت شركة "العدل جروب" قد نشرت فيديو من كواليس مسلسل "100 وش" ويظهر لحظة تعرض نيللي كريم للسقوط من الدراجة النارية أثناء تصوير أحد المشاهد، ولم تعلق نيللي كريم حتى الآن على حالتها الصحية في الوقت الذي يتساءل الجمهور على مصير مسلسلها الجديد بسبب توقف تصويره لاسبوع لإصابتها وكذلك لتردد توقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب فيروس كورونا.

وتقدم نيللي كريم في المسلسل قصة كوميدية اجتماعية لأول مرة في الدراما، في مسلسلها الجديد "100 وش" مع الفنان آسر ياسين وتدور قصته حول شخصين يحترفان النصب بطرق مختلفة وكوميدية، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، وكانت آخر مسلسلاتها العام قبل الماضي في "لأعلى سعر".