نجمات لم يمانعن الإرتباط بالأزواج السابقين لزميلاتهن وأحدثهن ياسمين صبري

خطوبة ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، كانت مفاجأة للجميع ليس فقط لقرار ياسمين توديع عزوبيتها بعد عامين من طلاقها، إنما لأن العريس هو طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي خاضت تجربة الزواج منه لفترة 6 سنوات تقريباً.

وليست ياسمين صبري الأولى التي ترتبط بالأزواج السابقين للفنانات، إنما تضم القائمة الكثيرات، ونستعرض أبرزهن:

  خطوبة ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة

النجمة المصرية ياسمين صبري ستدخل القفص الذهبي مجدداً بعد أشهر قليلة الى جانب عريسها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي اعلن عن خطوبتهما بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة ليديهما وهما يرتديان خواتم الخطوبة عبر ستوري حسابه على انستغرام.

وما إن تم تأكيد خبر الخطوبة بينهما، حتى انهالت التعليقات والمقارنات على السوشيال ميديا بين ياسمين صبري وبين هيفاء وهبي الزوجة السابقة لأحمد ابو هشيمة، وطالت المقارنات أوجه التشابه بينهما مثل الشامة على الخد، وأسلوب الأزياء لهما وغيرها من الأمور التي يتداول بها رواد السوشيال ميديا الى الساعة.

دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

الفنانة اللبنانية دانا حلبي اختارت هي الأخرى في مطلع عام 2020، الزواج من الممثل السوري عبد المنعم، وهو الزوج السابق للممثلة أمل عرفة، ما شكّل ايضا مفاجأة للجمهور.

ورغم اتهامات البعض من الجمهور بأن دانا حلبي حاولت إيغاظ أمل عرفة بالفيديوات اللاحقة التي نشرتها وظهرت فيها برومانسية مع عريسها الجديد، إلا أن أمل عرفة قدمت لزوجها السابق التهاني عبر السوشيال ميديا متمنية للثنائي التوفيق وأكدت بأنه لا علاقة لها بالحياة الشخصية لطليقها وما يهمها فقط مواصلة اهتمامه ورعايته لإبنتيهما.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

القائمة تضم ايضا الفنانة ريهام حجاج التي وافقت على الزواج من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وتعرضت حينها لوابل من الإنتقادات بسبب اتهامات الجمهور لها بأنها تزوجت من محمد حلاوة قبل طلاقه من ياسمين وتسببت بالتالي بتدمير حياتهما الأسرية ، لكن ريهام نفت ذلك.

سمية الخشاب وأحمد سعد

الفنانة المصرية سمية الخشاب لم تمانع من الزواج من جهتها بـ الفنان أحمد سعد الذي كان متزوجاً من زميلتها ريم البارودي، وأثار هذا الزاوج حينها الكثير من الجدل والاتهامات لسمية بأنها سرقت احمد سعد من ريم البارودي، الى جانب بأن سمية لم تسلم هي ايضاً من وضعها في أوجه مقارنات مع الأخيرة.

واستمر زواج الثنائي احمد سعد وسمية الخشاب لحوالي عام ونصف ليعلن بعدها احمد سعد انفصالهما وترافق ذلك بفضائح وشتائم متبادلة بين الطرفين.

وتطول القائمة لتشمل العديد من النجمات بينهن أصالة نصري التي تزوجت من المخرج طارق العريان وهو طليق الممثلة انجي علي، والممثلة سوسن أرشيد تزوجت من زميلها مكسيم خليل وهو الزوج السابق للممثلة يارا خليل، والفنانة زينة تزوجت من احمد عز الذي سبق وان خاض تجربة زواج سرية من النجمة أنغام.