فيديو يسرا تبكي في عيد ميلادها بسبب والدتها الراحلة:"مش عارفة أحب اليوم ده بعدها"

رغم الاحتفال الأسطوري بعيد ميلاد الفنانة يسرا الأسبوع الماضي سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في كواليس مسلسلها، إلا انها عبرت عن حزنها لكونه أول حفل عيد ميلاد بدون والدتها الراحلة.

أول حفل عيد ميلاد ليسرا بعد وفاة والدتها

ولم تتمالك يسرا دموعها أثناء حديثها عن احتفالية عيد ميلادها في كواليس مسلسلها "دهب عيرة"، وقالت في تصريحات لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" إن ما ينقصها فقط هي والدتها وأضافت:" هي أكتر حاجة واجعة قلبي ومش عارفة أحب اليوم ده تاني بعدها".

وأضافت يسرا إن كل شيء في حياتها ينقص والدتها، وإن حياتها تفتقد لكل معنى كبير بعد وفاة والدتها، وقالت إنها رغم سعادتها بمفاجأة زملائها في عيد ميلادها ولكنها لم تعد تستطع الاحتفال بهذا اليوم بدون والدتها، وبكت يسرا أيضاً بسبب حرص زملائها وأصدقائها على الاحتفال بعيد ميلادها ومحاولة إسعادها.

يسرا تنافس في رمضان بمسلسل "دهب عيرة"

ونشرت شركة "العدل جروب" فيديو لتحضيرات عيد ميلاد يسرا في كواليس المسلسل، والذي فوجئت به فور حضورها للكواليس، وتنافس يسرا بالمسلسل في موسم رمضان المقبل ويشاركها البطولة الفنانة حلا شيحة وجومانا مراد وخالد أنور وهنادي مهنى وغيرهم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن والدة الفنانة يسرا قد رحلت عن عالمنا في شهر يوليو الماضي بعد صراع مع المرض، وتضامن عدد كبير من الجمهور مع يسرا في فترة حدادها على والدتها، قبل ان تستعيد نشاطها في الفترة الأخيرة وتخطف الأنظار في أكثر من مناسبة وآخرها حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار.