شكران مرتجى تعلق لأول مرة على خلافها مع أمل عرفة بسبب "أكلناها": "اتفهمت غلط"

حرصت الفنانة السورية شكران مرتجى على التعليق للمرة الأولى على قصة خلافها مع الفنانة أمل عرفة، بعد ظهور شكران في برنامج "أكلناها" مع باسم ياخور، ورفضها الاختيار بين اسم أمل وزميلتها ماغي بو غصن، عند سؤالها عن الممثلة الأكثر حضورًا وموهبة بينهما، وهو ما تسبب في غضب أمل حينها، ومعاتبتها لها من خلال تدوينة طويلة.

شكران مرتحى تتحدث عن خلافها مع أمل عرفة

وقالت شكران في مقابلة مع برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، إن تصريحاتها بالبرنامج تم فهمها بشكل خاطئ، حيث إن رفضها الإجابة على السؤال تعني تقديرها ومحبتها لكل من النجمتين.

وشددت شكران مرتجى أنها قررت عدم التعليق على الأزمة وقتها، لأنها رأت أن القصة أخذت أكبر من حجمها، لافتة إلى أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة منذ زمن طويل، مُضيفة: "إحنا أصحاب، وهذا سوء تفاهم.. وأمل نجمة كبيرة ولها تاريخ وأرشيف، وفي ذكريات كتير بيننا".

تعاون جديد بين أمل عرفة وشكران مرتجى

وكشفت شكران مرتجى أنها ستعيد التعاون فنيًا مع أمل عرفة من خلال مسلسل "شارع شيكاغو"، بالرغم من عدم وجود مشاهد تجمعهما معًا.

الجدير بالذكر أن أمل عرفة قد هاجمت زميلتها وقت الأزمة وكتبت عبر فيسبوك: "وردني قبل قليل أنّ العزيزة شكران مرتجى بحلقة الأمس من برنامج (أكلناها) مع العزيز باسم ياخور طرح عليها سؤالاً هو عبارة عن مقارنة بيني وبين العزيزة ماغي بو غصن من الناحية الفنية، ففضّلت العزيزة شكران أكل طبق (خبصة) لتداري إحراجها أمام هكذا سؤال".

وأضافت: "لو كنت مكانك يا شكران كنت بقول رأيي ورأي ملايي الناس بقدرتي الفنية، وبسلط الضوء أيضا على قدرة ماغي بو غصن الفنية، وبقول انا متأكدة انو ماغي ما رح تزعل من رأيي، لانو هي حقيقة. وصدقاً ساعتا لا ماغي بو غصن رح تزعل ولا شركة جمال سنان رح تشن الحرب عليكِ لأنك كنتِ كبرتِ كتير بجوابك".

وتابعت: "بس بطمنك انتِ كبيرة بقلبي ورح تبقي كيف ما كان تقييمك لقدراتي الفنية، وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها".

امل عرفة

تفاصيل مسلسل "شارع شيكاغو"

وتبدأ شكران مرتجى تصوير دورها في مسلسل "شارع شيكاغو" المقرر عرضه قريبا، وكشفت تفاصيل كثيرة عنه وأكدتأنه يضم عدد كبير من النجوم من بينهم سلاف فواخرجي وأمل عرفة وأخرين، ومن إخراجمحمد عبد العزيز، ويدور في إطار رومانسي بوليسي في فترتين زمنيتين هما الفترةالحالية وفترة الستينيات، وتقدم شكران شخصية "ستيلا" وهي سيدة تملكتياترو، ومن المقرر أن تتحدث بلهجة غير سورية في العمل.