تفاصيل الحالة الصحية لنجم الكرة عماد متعب بعد نقله للمستشفى على وجه السرعة

أقلق نجم الكرة المصرية عماد متعب الجمهور الليلة بعد نقله إلى المستشفى على وجه السرعة بسبب تعرضه لأزمة صحية والتي تردد إنها اشتباه في إصابته بجلطة في المخ.

عماد متعب يقلق الجمهور على حالته الصحية

وأثار نجم الكرة عماد متعب قلق الجمهور في الساعات الأخيرة بعد نقله المستشفى وتصدر إسمه لمواقع التواصل، خاصة بعدما تردد حول إصابته بجلطة في المخ، قبل ان يتردد أنها حالة اشتباه فقط في إصابته بجلطة مفاجئة.

وطمأن عدد من المقربين من عماد متعب الجمهور على حالته الصحية ونفوا إصابته بجلطة في المخ كما تردد، وأكدوا إنه أصيب فقط بوعكة صحية مفاجئة تسببت في نقله إلى المستشفى على وجه السرعة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية والإطمئنان عليه.

تفاصيل الحالة الصحية لعماد متعب

وكشفت مصادر عن تعرض عماد متعب لإغمائه أثناء ممارسته كرة القدم مما استدعى نقله للمستشفى على وجه السرعة، وأشار الأطباء إن متعب سيخضع للملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة قبل مغادرته المستشفى وإنه من الممكن أن يكون قد تعرض لضغط عصبي تسبب في إصابته بالوعكة الصحية.

ويذكر أن عماد متعب – 37 عام- من أبرز نجوم كرة القدم المصرية والعربية ويعتبر من الهدافيين التاريخيين للدوري المصري والنادي الأهلي، وحقق عدة انجازات كروية مع المنتخب المصري قبل أن يعتزل كرة القدم منذ عامين، وكان آخر ظهور له منذ يومين أثناء احتفاله بذكرى زواجه من ملكة الجمال السابقة يارا نعوم على حسابه بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara Naoum (@yaranaoumofficial) on