من شائعات الحب والزواج إلى الشروع في القتل..كيف تحولت علاقة شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها السابق؟

تاريخ طويل مليء الشائعات والإشادات المتبادلة والصداقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها السابق المنتج ياسر خليل، واختُتم بالأمس بحكم حبس حسام حبيب زوج المطربة الشهيرة، بعد تعديه على صديقها ومدير أعمالها السابق، ومحاولة قتله!

لم يكن البعض يتوقع أن علاقة شيرين عبد الوهاب وصديقها ياسر خليل من الممكن أن تتطور ليتدخل زوج شيرين الحالي ويصل الأمر إلى حد الشجار ومحاولة القتل، بالرغم من العلاقة الطويلة والنجاحات المتتالية التي حققتها شيرين مع ياسر.

شيرين عبد الوهاب وياسر خليل قبل تلك الأزمة، مرّا معًا بالعديد من المواقف التي جعلتهما يتصدران اهتمامات الجمهور لسنوات، بداية من ظهور شائعة زواجهما، مرورًا بانفصالهما فنيًا وحتى أزمة الشجار بينهما.

نتيجة بحث الصور عن شيرين عبد الوهاب تقبل ياسر خليل

شائعات ارتباط شيرين وياسر خليل

فقبل 5 أعوام انتشرت شائعة زواج شيرين عبد الوهاب وياسر خليل بشدة داخل الوسط الفني، وهو ما دفع شيرين لنفي تلك الشائعة، ونشرت وقتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع ياسر، وعلقت عليها قائلة: "ياسر هو المسؤول عن كل شغلي، وأنا بعتبره زي أخويا وأكتر"، كما نشرت صورة أخرى حينها تجمع ابنتها بابن مدير أعمالها السابق، وعلقت قائلة: "بنتي هنا وأخوها حمزة ياسر خليل.. أخوها"، لتنفي بذلك نهائيًا أنباء زواجهما.

وأشيع أيضًا في تلك الفترة أن شيرين تسببت في انفصال ياسر خليل عن زوجته بعدما نشرت صورة معه اعتبرها البعض رومانسية، لكنها قامت بحذفها وقتها ووجهت رسالة لها وقالت: "حقك عليا أنا" وباتت تنفي وجود علاقة بينها وبين مدير أعمالها حينها.

إشادات شيرين عبد الوهاب بياسر خليل

وظلت شيرين عبد الوهاب تشيد بعلاقتها بياسر خليل، في العديد من المناسبات، وقبل 3 أعوام، قررت شيرين تهنئة ياسر بعيد ميلاده من خلال رسالة شددت فيها على علاقتهما القوية، حيث قالت: "النهاردة حابة أقول كلمة لشخص عزيز عليا جدًا وباعتباره على المستوى العملي أحسن وأأمن وأشطر واحد في شغله، وعلى المستوى الشخصي باعتبره مش بس مدير أعمالي، لأ ده هو أخويا وأبويا وسندي.. الجدع جدًا ياسر خليل.. كل سنة وأنت طيب وإن شاء الله تحتفل بعيد ميلادك التمانين والتسعين واحنا مكسرين الدنيا سوا".

ياسر خليل وشيرين

شيرين وياسر.. من الإشادة إلى الأزمات

شيرين خرجت من مرحلة الإشادة بياسر خليل، للدخول معه في مرحلة الأزمات، فبعد أزمة تسريب فيديو حديثها عن "البلهارسيا" وسخريتها من نهر النيل، قررت شيرين عبد الوهاب الانفصال فنيًا عن ياسر مدير أعمالها، لتلمح فيما بعد في أحد اللقاءات أنه كان سببًا في تسريب ذلك الفيديو.

وقبل 4 أعوام، عندما قررت شيرين عبد الوهاب الاعتزال، ثم تراجعت عن ذلك القرار، تردد حينها أن سبب الاعتزال وقتها هو وقوع مشاجرة حادة بين شقيق شيرين وياسر خليل، بل وأكد البعض أن العلاقة بينهما كانت سيئة منذ أن تولى ياسر إدارة أعمال شيرين، إلا أن شيرين نفت الأمر في ذلك الوقت.

أما الأزمة الأكبر في علاقة شيرين وياسر كانت عندما قام كل من الفنان حسام حبيب زوج شيرين، وشقيقها في ديسمبر من العام الماضي، بالذهاب إلى منزل المنتج ياسر خليل، والتعدي عليه بالسب والاشتباك، حيث لجأ ياسر إلى القضاء الذي أصدر قراره بالأمس بمعاقبة الفنان حسام حبيب، بالحبس لمدة عام، في القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.