الإعلامي صالح الراشد يرد على الساخرين من مظهره:"لا أهتم بغيرة البعض واضطراباتهم النفسية"

رد قوي أطلقه الإعلامي العراقي صالح الراشد ضد المتنمرين عليه بسبب مظهره وتحديدا بسبب ظهوره الأخير في برنامج "سندريلا" الذي يقدمه على قناة "atv" الكويتية والذي يحظى بمتابعة واسعة من قبل الجمهور الخليجي.

صالح الراشد يرد على حملة التنمر ضده

نشر الإعلامي صالح الراشد ردا حاسما ضد كل من انتقد مظهره وطريقة ملابسه في برنامج "سندريلا" الذي بدأ عرضه منذ أسابيع قليلة، حيث حرص الإعلامي العراقي الذي يقيم في الكويت على تأكيد موقفه من هذه الانتقادات التي لم يكن يرغب في البداية بالرد عليها خصوصا أنها تتعلق بشكله ومظهره وليس لها علاقة بعمله الإعلامي.

فقال صالح الراشد: "وايد ناس تقولي انت اشلون ما تهتم لكلام الناس وتعليقاتهم وآراءهم ؟ جوابي امبلا اهتم واخذ بعين الاعتبار النقد اللي ممكن يطورني بس التعليقات على الشكل والمظهر الخ ، ما تهمني أبدا ، لان بعلم النفس دليل غيره واضطرابات نفسيه وتحديدا بمسمى اسمه ( الإسقاط ) وهو عبارة عن حيله دفاعية من الحيل النفسية اللاشعورية ، وعملية هجوم يحمي الفرد فيها نفسه بإلصاق عيوبه ونقائصه ورغباته المحرمة بالآخرين أو باللي يشوفهم أحلى منه او أحسن منه ، عشان جذي كل ما طلع ريال حلو او بنت حلوه يكون فيه هجوم كبير عليهم".

صالح الراشد

صالح الراشد: لا أحد ينكر أنني ناجح ومميز

الإعلامي صالح الراشد فاجئ كذلك المتابعين بالحديث عن نجاحها وتميزه الذي أكد أنه لا يراه غير المتصالحين مع أنفسهم فقط وأن رأيه في شخصه هو فقط ما يهتم به وليس أراء الآخرين فقال: "يعني الشخص المتصالح مع نفسه حتى لو ما كنت أعجبه ما يقدر ينكر أن صالح الراشد حلو او ناجح او مختلف او مميز أو مجتهد الخ فعشان يريح نفسه يقعد يتداول الصور والكلام والعبارات عشان يرتاح نفسيا وهم أنا ما اهتم لان رأيي بنفسي يهمني أكثر من أي رأي ثاني، و ممكن في يوم من الأيام أقولكم رأيي بنفسي وصلت أحبكم  صالح الراشد"، وعلق العديد من المتابعين على ما كتبه الإعلامي العراقي وأيد الكثير منهم موقفه ورده على المنتقدين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@solo_alrashed) on

أهم أعمال صالح الراشد

وعاد الإعلامي صالح الراشد للظهور في برنامج "سندريلا" الذي بدأ عرضه منذ 3 أسابيع واستضاف عدد من نجوم الكويت والخليج منهم الفنان لولوة الملا، ولمياء طارق، وقدم الراشد العديد من البرامج الحوارية خلال السنوات الماضية منها برنامج "الطائرة"، و"خلك صالح"، كما شارك الراشد في العديد من الأعمال الدرامية الكويتية منها مسلسل "أنا عندي نص" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وهو من بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله.