استنفار النجوم بسبب "كورونا"..عبدالله بوشهري يطمئن الجمهور وهذه نصائح أحلام لمواجهة المرض

أصداء فيروس "كورونا" بدأت تسيطر على يوميات النجوم العرب وهواجسهم مع زيادة التوسع في أعداد المصابين في الأيام الماضية حول العالم وبعض الدول العربية على غرار الكويت والبحرين ولبنان، فوجه عدد من النجوم بعض النصائح للحد من انتشار المرض فيما طمأن الفنان عبدالله بوشهري الجمهور عن صحته نافيا إشاعة اصابته بالـ "كورونا" بعد خضوعه للحجر الصحي.

 أحلام تنصح بمواجهة الكورونا بالدعاء

الفنانة الإماراتية ​أحلام الشامسي​ عبّرت عن مخاوفها من زيادة انتشار نسبة عدد المصابين بفيروس "كورونا"، ورفعت يديها للسماء متوجهة الى الله بأن يبعد هذا الفيروس عن العالم أجمع، وطالبت الجميع بمواجهته من خلال الدعاء والإستغفار.

وكتبت في تغريدتها : "اللهم إن هذا المرض هو جند من جنودك تصيبُ به من تشاء وتصرفه عن من تشاء، اللهم اصرفه عن عيالنا واهلنا وبيوتنا وقنا شر الداء والبلاء بلطفك يا لطيف إنك على كل شيء قدير .. كورونا اكثروا من الاستغفار".

عبدالله بوشهري يطمئن الجمهور عن صحته

شائعات كثيرة أطلقت على الممثل عبد الله بوشهري بعدما تم وضعه في الحجر الصحي في الكويت إثر عودته قبل أيام من إيران، وأشار البعض الى اصابته بالفيروس، الا ان ذلك استلزمه الخروج عن صمته ونفي الشائعات يوم امس من خلال فيديو نشره عبر حسابه على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إلى البعض ‬ ‫بدال لا تنشغلون باشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتون بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً .. أما اللي يسأل عني من باب محبة اقوله مشكور وما قصرت انا حالياً في الفندق من وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف اشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه أخيرا .. الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة

A post shared by عبدالله بوشهري (@3bood_boushehri) on

وأطل عبد الله بوشهري في فيديو على انستغرام وجه فيه بداية الشكر كل من قلق على صحته، نافياً اصابته بأي من أعراض فيروس كورونا، مؤكدا بأن الحجر الصحي الذي خضع له في أحد الفنادق هو التزاماً منه بتعليمات وزارة الصحة الكويتية.

وأوضح ان اشاعة اصابته بالكورونا دفعته بأن يظهر بهذا الفيديو، معرباً عن استيائه من مطلقي الشائعات قائلا لهم "حسبي الله ونعم الوكيل"، ثم علق على الفيديو داعيا الجميع الى الدعاء لكل المرضى بالشفاء وقال:"بدلا من انشغالكم بالشائعات التي تسبب الهلع في البلد وتشمتون بالمرض، أتمنى أن تدعوا للمصابين بالڤيروس، الله يشفيهم و يعفينا جميعا، أما من يسأل عني من باب محبة، أقول له مشكور وما قصرت أنا حاليًا في الفندق، بعدما وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف الشائعات ونقدر الوضع".

وختم قائلا: "أخيرا، الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة".

كارول سماحة ومواجهة كورونا بالكمامة

الفنانة كارول سماحة ناشدت الجميع بالحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة تفاديا للإصابة بفيروس كورونا حيث نشرت فيديو لها من المطار ظهرت وهي ترتدي الكمامة الطبية، وعلقت بالقول "الحذر واجب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@

شذى حسون تظهر بالكمامة الطبية

الفنانة العراقية شذى حسون نشرت صورتها وهي ترتدي الكمامة اتقاء من فيروس كورونا، ودعت الجميع الى ارتدائها مع زيادة اعداد المصابين في العالم العربي بهذا الفيروس، وعلقت قائلة :"حافظوا على سلامتكم وارتدوا الكمامات، الوقايه خير من العلاج".

وايضا وصلت أصداء المخاوف من فيروس كورونا الى الفنان محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي واللذان ظهرا مرتديان الكمامة في مطار القاهرة.