يسرا اللوزي تستعرض حملها بطفلها الثاني وتتألق بجمالها..بالصور

خطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار في العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الليلة، وذلك بعد استعراضها لحملها الثاني في الأسابيع الأخيرة.

يسرا اللوزي تستعرض حملها الثاني

واحتفلت الفنانة يسرا اللوزي الليلة بالعرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" بطولة الفنانة بسمة، وتواجدت يسرا مع عدد من النجوم للاحتفال بالفيلم ومنهم الممثل أحمد مجدي والمنتج محمد حفظي والفنان محمد فراج والمخرج داوود عبد السيد وغيرهم.

ولكن ما لفت الانظار هو ظهور يسرا اللوزي في العرض الخاص وهي في الأسابيع الأخيرة من الحمل، وذلك بعد فترة من اخفائها لملامح حملها عن الصور على مواقع التواصل، وأثارت التكهنات العام الماضي حول حملها عند ظهورها في احدى المناسبات الفنية قبل ان تعود وتستعرض حملها بوضوح في العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول".

الفنانة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي تثير الجدل بظهورها مع طفلة تشبه ابنتها

وخطفت أيضاً الفنانة يسرا اللوزي الأنظار بسبب ظهورها مع طفلة شقراء اعتقدها البعض انها ابنتها "دليلة" في العرض الخاص، حيث ظن الحضوو ان هذا أول ظهور لها معها في مناسبة فنية علنية، قبل أن  يتبين أنها ليست ابنتها حيث تحرص يسرا اللوزي دائماً على إبعاد ابنتها عن الأضواء والصور وتخفي ملامح ابنتها في معظم اللقطات والصور واكتفت فقط بالكشف عن شعرها الأشقر وجانب من وجهها.

وتنتظر يسرا اللوزي انجاب طفلها الثاني في شهر ابريل المقبل، وذلك بعد سنوات من خوضها رحلة علاج طويلة لابنتها الأولى "دليلة" بسبب معاناتها من إعاقة في السمع ومشكلات في التخاطب، وكشفت يسرا مؤخراً عن علاج ابنتها ودشنت عدة حملات توعية من خلال تجربتها مع مرض ابنتها في السنوات الأخيرة.