قصي خولي في برنامج "دبي كروز": أتعامل مع غيرة زوجتي "بالتطنيش"

أطل الممثل السوري قصي خولي ضيفاً على الحلقة الثانية من برنامج "دبي كروز" الذي تقدمه الممثلة والإعلامية ميساء مغربي على قناة دبي والتي نفت يوم أمس حذف أي  مقاطع من مقابلته، وتطرق النجم السوري في حواره الى علاقته بإبنه وسبب إخفاء زواجه.

قصي خولي وسبب اخفائه زواجه

قصي خولي أكد في الحلقة أن سبب إخفاء زواجه ثم مفاجأة الجميع بولادة ابنه، يعود بكونه حريصا على ان تبقى حياته الخاصة ملكاً له، موضحاً أنّ هذا القرار اتفق عليه مع زوجته منذ البداية، وأنّه عندما نشر في "إنستغرام" خبر ولادة ابنه كان عمره سنة.

وردّ بطل مسلسل "خمسة ونص" على كيفية تعامله مع غيرة شريكة حياته بسبب معجباته، فقال بأنه يسيطر على غيرتها بعقلانية و"بالتطنيش".

وعما اذا كان الزواج من أجل الشريك أم من أجل الطفل، اعتبر قصي خولي إنّ الطفل هو الرابط الذي يجعله يحافظ على العلاقة.

وبالنسبة الى فرضية حصول طلاق بينه وبين زوجته، فهل سيعيش ابنه بعيداً عنه؟ اكتفي قصي خولي بالإجابة: "انشالله ابني ما بيبعد عن عيني ثانية.

الممثل السوري تطرق أكثر الى تفاصيل أبوته المستجدّة، فأكد ان ولادة ابنه "عميد جونيور" هي أحلى وأغلى لحظة في حياته، وأن كل شيء في حياته تغيّر للأجمل والافضل عندما أصبح أباً.

ووصف قصي خولي ابنه بأنه توأم روحه، لافتا الى انه يدندن له دائما اغنية "هالصيصان شو حلوين"، كاشفا بأن النصيحة التي يقدمها له فهي أن يعمل كل شيء يؤمن به ويتكل على الله".

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد كارمن لبس

من ناحية ثانية، يواصل قصي خولي تصوير مشاهده في مسلسل "عشرين عشرين"  المقرر عرضه في رمضان 2020 بمشاركة النجمة نادين نجيم، وقد احتفل مع فريق المسلسل في كواليس التصوير بعيد ميلاد الفنانة كارمن  لبس التي اتمت عامها الـ57.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@nadine.nassib.njeim @kosaikhaulii @marcreaidybaz @nabilajadallah @randakaady @roulasleimanmakeupartist_ @maha_emara

A post shared by Carmen Lebbos (@carmen_lebbos) on

وظهر قصي وهو يغني مع نادين نجيم للمحتفى بها كارمن لبس  على أنغام "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال.