بعد منعه من الغناء وإلغاء حفلته.. هل يتوقف مسلسل محمد رمضان الجديد بسبب المقاطعة؟!

أثار محمد رمضان الجدل في الأيام الأخيرة بسبب حملات المقاطعة لأعماله على مواقع التواصل والتي أثرت على بعض أعماله مثل إلغاء حفله الجديد ومنعه من الغناء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يتحدى هاني شاكر ويطلق أغنية جديدة

وفي أول رد فعل له على قرار منعه من الغناء من قبل هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أعلن محمد رمضان عن أغنيته الجديدة "أيوة جدع" على حسابه بانستقرام، وتحدى قرار النقابة بمنعه من الغناء وأعلن عن طرح الأغنية قريباً على قناته بيوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

هل تمتد خسائر محمد رمضان إلى مسلسله الجديد؟

وترددت تكهنات وتساؤلات في الساعات الأخيرة حول مصير مسلسل محمد رمضان الجديد "البرنس" والذي سينافس به في موسم رمضان المقبل، وذلك بسبب حملات المقاطعة لأعماله والتي قد تؤثر على مصير مسلسله، ولم تصدر الشركة المنتجة للمسلسل أي رد فعل على حملات المقاطعة أو على التساؤلات حول مصير المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ونفت مصادر توقف تصوير المسلسل في الفترة الأخيرة، وذكرت أن حملات المقاطعة لن تؤثر على المسلسل حتى الآن خاصة ان فريق العمل بدأ التصوير منذ فترة ويشارك بالعمل عدد من النجوم مثل روجينا ونور اللبنانية وأحمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

أزمة محمد رمضان تتصاعد

وواجهة محمد رمضان في الأيام الاخيرة حملة هجوم واسعة بسبب تفاقم أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة بسبب الفيديو الذي نشره رمضان معه من داخل غرفة قيادة الطائرة، ولاقى تجاهل رمضان له وسخريته من الطيار المعاقب ردود فعل غاضبة أدت لانطلاق حملات مقاطعة أعماله تسببت في إلغاء حفله الخميس المقبل، قبل ان يقرر هاني شاكر منعه من الغناء على خلفية الهجوم الذي يتعرض له.