موضة الـ "تيك توك" تغزو النجوم وأحدث المنضمين احمد حلمي وسمية الخشاب ..بالفيديو

موضة الإنضمام الى برنامج الـ "تيك توك" Tik Tok اجتاحت النجوم العرب بقوة في الفترة الماضية، وانجرف فيها العديد منهم بمقاطع فيديو عكست جانبا من شخصياتهم المرحة ومواهبهم الفنية من خلال القيام بتقليد مشاهد تمثيلية وتصرفات "جنونية" وأحدثهم سمية الخشاب وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز فيما كانت نادين نجيم ومايا دياب من النجمات السباقات بالإنضمام لهذا البرنامج الذكي.

نلقي معكم نظرة على أبرز النجوم الذين انضموا الى برنامج "تيك توك" ونشروا مقاطع فيديو طريفة لهم:

أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي اعلن قبل يومين انضمامه إلى مستخدمي تطبيق Tik Tok "تيك توك" ونشر مقطع فيديو طريف له على ستوري انستغرام ظهر فيه وهو يتظاهر بالسقوط أرضاً أثناء حديثه مع جمهوره، ثم تمالك نفسه ويقف مجدداً وهو يسأل بغضب: "مين حط الكرسي هنا؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كريم محمود عبد العزيز

الفنان كريم محمود عبد العزيز التحق بموضة الـ "تيك توك" اليوم وشارك متابعيه بأول مقطع فيديو ظهر فيه وهو يجسد كلمات إحدى أغاني الفنان محمد كيلاني، وعلق كاتبًا: "تحية لكيلاني الحلو بتاع زمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وحقق الفيديو أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال ساعات وتفاعل الجمهور مع خفة دمه.

سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب خاضت بدورها تحدي dedos challenge على تطبيق "تيك توك" والذي يعتمد على تقليد بعض الرموز التعبيرية، ونال الفيديو تفاعلا واسعا بين الجمهور.

@somayaelkhashab

#fingerroutine #سميه_الخشاب

يشار الى سمية الخشاب طرحت مؤخرا كليب أغنية "عربيّة أنا" الذي اخرجته رندلى قديح، ويعد هذا التعاون الثانى بينهما بعد كليب "يا مسكين".

نادين نجيم

الفنانة نادين نجيم كانت من النجمات اللواتي تصدرن موضة الإلتحاق ببرنامج الـ "تيك توك" وظهرت في الفترة الماضية بأكثر من فيديو لها وأبرزه مقطع فيديو قلدت فيه مشهدا من مسرحية مدرسة المشاغبين للفنان الراحل سعيد صالح.

ورغم اشادة الجمهور بأداء نادين نجيم وخفتها في مقاطع الـ "تيك توك" الا انها تعرضت للإنتقادات من البعض حيث كتبت لها احداهن  "في حدا يفهني مفكرا حالها مهضومة؟ بعدين ليش هيك صايرة" لتنفعل نادين وترد عليها بالقول :" معك حق مني مهضومة، وًمني حلوة ويلي بدك ارتحتي هلىء؟!، نفّستي؟، أي عال الكل ناطر يشوف جمالك وهضامتك ما تحرمينا من جمالك يلي متل أخلاقك حلوة".

هنا الزاهد

من جهتها، لم تفوت الفنانة هنا الزاهد الإلتحاق بـ تحدي "الأصابع"، أو dedos challenge، ضد والدتها، وظهرت بفيديو عبر تطبيق "تيك توك" وهي تقوم بتقليد بعض الرموز التعبيرية الموجودة على الشاشة، بنفس الترتيب، من خلال أصابع اليد.

@hannahelzahed

#report_test_001

كما نشرت هنا الزاهد أكثر من فيديو طريف لها عبر تطبيق الـ "تيك توك".

@hannahelzahed

#boredom #fun #hannahelzahed

ابنة نانسي عجرم

هذه الموضة امتدت ايضا الى أبناء المشاهير، فتداول الجمهور مقطع فيديو لإبنة نانسي عجرم إيلا وهي تقوم بتقليد مشهد تمثيلي بأسلوب طريف جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by