بالصور..النجوم يحتفلون بعيد ميلاد أحلام الـ52 وتهنئة خاصة من نوال الكويتية

هنأ العديد من النجوم الفنانة أحلام بعيد ميلادها الـ52 حيث أرسل العديد منهم الرسائل للفنانة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بينما حرصت الفنانة نوال الكويتية على تقديم تهنئة خاصة للفنانة الإماراتية.

أحلام تحتفل بعيد ميلادها

نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد أحلام بهدايا مميزة

نشرت الفنانة أحلام عبر حسابها على "تويتر" صورا للهدايا التي أرسلتها الفنانة نوال الكويتية والتي احتوت على كيك عيد الميلاد للفنانة أحلام، وكتبت نوال رسالة قصيرة : "عيد ميلاد سعيد عقبال 100 إن شاء الله نوال الكويتية".

وحرصت الفنانة أحلام على التعليق على هذه الرسالة فكتبت: "الغالية اخيتي أم حنين الله لا يحرمني منك ولا من محبتك وصلني أجمل بوكيه ورد وأجمل كيك منك اليوم وأسعدني والله لا يفرقنا ويا رب هالسنة سنه الصحة والسعادة والنجاح لي ولك وللجميع شكراً".

نجوم لبنان يهنئون أحلام بعيد ميلادها الـ52

كما هنأ العديد من النجوم أيضا الفنانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها حيث كتبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة قصيرة قالت فيها: "سنة حلوة يا جميل حبيبتي أحلام كل سنة وانتي بخير وتألق وان شاء الله أيامك كلها سعادة"، أحلام  ردت على هيفاء وهبي فكتبت: "هيفاء القلب حبيبتي الاصيله والوفية والجميلة قلباً وقالباً ألف شكر أنا بحبك وكتير".

وكتبت الفنانة ماغي بوغصن: "كل سنة وإنتِ بخير وصحة ونشاط ويزيد نجاحك على قد قلبك الطيب وأكتر، ويخليلك عيلتك الحلوة يا رب"، وشكرت أحلام ماغي بوغصن على هذه التهنئة فقالت: "حبيبتي يا اغلا ماچي ويخلي لي جمالك وروحك الطيبة بحبك".

مبارك الهاجري يحتفل بعيد ميلاد زوجته أحلام

ولم تتوقف تهاني النجوم عند هذا الحد حيث قدم كل من الفنانة نانسي عجرم، وإليسا، والفنان عبد المجيد عبدالله، ورابح صقر والفنانة الكويتية فرح الصراف مجموعة من التهاني المميزة للفنانة الإماراتية التي بادلتهم الشكر والتقدير على اهتمامهم بمناسبة عيد ميلادها، واحتفل مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام  بعيد ميلادها حيث نشرت الفنانة عبر حسابها على "انستجرام" فيديو من هذا الاحتفال وعلقت عليه قائلة : "ما اعرف كيف اجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما اقدر اعيش من غيرك احبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on