فيديو يارا تنفي زواجها رسميًا ولكنها لم تنكر أنها تعيش قصة حب..هل ستفاجئ جمهورها قريبًا؟!

على مدار الأيام الماضية، انتشرت عدة أخبار تفيد بزواج المطربة اللبنانية يارا من الشخصيات العامة بلبنان، مدنيًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وسط صمت من المطربة اللبنانية، إلى أن قررت التعليق أخيرًا على الأمر.

المطربة يارا

يارا تنفي شائعة زواجها

وتحدثت المطربة يارا إلى برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، ونفت قصة زواجها المزعوم، والشائعات التي خرجت بهذا الشأن، وأوضحت أنها من الشخصيات التي تحرص على عدم إخفاء شيء خاص بها، كما أنها في حالة أن تزوجت، ستكون أول من يخبر المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا من خلال البرامج التلفزيونية.

يارا

هل تعيش يارا قصة حب؟!

إلا أن يارا لم تحسم الأمر عند سؤالها حول وجود قصة حب تجمعها حاليًا بأحد الأشخاص أم لا، فلم تنف أو تؤكد الأمر، واكتفت بقولها: "اللي ربنا كاتبه بيصير وإذا مش صحيح فهو منيح"، وهو ما جعل البعض يفسر ردها بأنها تعيش قصة حب حاليًا لكنها لم ترد الإفصاح عن تفاصيلها، وربما قد تفاجئ جمهورها قريبًا بزواجها!

أحدث أعمال يارا

في سياق أخر، تستعد المطربة يارا وعدد من نجوم الغناء في الوطن العربي لتقديم أوبريت غنائي لدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صناع الأمل"، والذي من المقرر طرحه يوم الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، ومن بين هؤلاء النجوم  صابر الرباعي وراغب علامة وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي ونبيل شعيل وأخرين.

وكانت يارا قد نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة تجمعها بالفنان نبيل شعيل، وعلقت قائلة: "من أجواء كواليس أمس تسجيل أوبريت صنّاع الأمَل مع بلبل الخليج نبيل شعيل والكبير بالذوق والأخلاق واللّطافه مش بس فنيّا.. ويوقله صوّر صَوّر ترى يارا بنت الكويت فدييييييته وفديت الكويت وأهلها وكلها بكبرها".