‏"ما حد يحس بالعاشق"..‏يوميات ديانا حداد في أغنية جديدة ‏بمناسبة يوم الحب

أطلقت الفنانة ديانا حداد أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بيوم الحب، وقد اختارتها من اللون الغنائي البدوي اللبناني، وهي تحمل عنوان "ما حد يحس بالعاشق" كلمات حياة إسبر، والحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي للموزع عمر صباغ، صورتها بطريقة الفيديو كليب في دبي مع المخرج "شهاب"، واضعة أمام الجمهور بسيناريو الكليب جزء من حياتها اليومية كفنانة.

ديانا حداد

وبحسب بيان رسمي صادر عن النجمة ديانا حداد فقط، فقد أعربت عن سعادتها بجميع تفاصيل أغنية "ما حد يحس بالعاشق" وقالت أنها بذلت جهداً كبيراً من أجل إظهارها بهذا الشكل النهائي الذي سيراه الجمهور ويسمعه بالنتيجة النهائية كأغنية متكاملة صوتاً وصورة، مؤكدة أنها تمس الأحاسيس وتحرك القلوب عشقاً.

ديانا حداد

وقد سجلت ديانا الأغنية ما بين بيروت ودبي، وقامت بوضع صوتها على الأغنية بوجود ملحن العمل الملحن اللبناني فضل سليمان الذي حضر خصيصاً لحضور تسجيل الصوت برفقة عمر صباغ الموزع الموسيقي للأغنية، وذلك كفريق عمل للأغنية التي تحمل كلمات تروى بها جزء من إحساس العاشقين وما يشعرون به.

أغنية "ما حد يحس بالعاشق" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقد صورتها المطربة ديانا حداد على مدار يوم عمل كامل في جزيرة النخلة بمشاهد داخلية وخارجية برفقة فريق تصوير وإنتاج كبير.

ديانا حداد في كليبها الجديد