الفنانة جواهر تكشف إصابتها بمرض السرطان ومناشدات بالدعاء لها

الممثلة الكويتية جواهر​ صدمت الجميع بإعلان إصابتها بمرض ​السرطان​ عبر حسابها على سناب شات، وناشدت الجميع الدعاء لها حيث تتلقى العلاج في لندن.

الفنانة جواهر تعلن اصابتها بمرض السرطان

ونشرت الفنانة جواهر (43 عاما) عبر حسابها على سناب شات صوراً من داخل المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج من دون ان تكشف عن وجهها مكتفية بإظهار أحد الأجهزة الطبية وجزء من سريرها بالمستشفى وعلقت قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

وطلبت جواهر من كل محبيها الدعاء لها بالشفاء والذين تجاوبوا معها متمنين ان تنتصر على مرضها وتخرج من المستشفى معافاة وبصحة جيدة، ثم علقت على صورة ثانية تجسد الناجين من مرض السرطان، قائلة: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب".

في حين ذكرت بعض المعلومات المتداولة بأن جواهر بمرحلة خطيرة من المرض.

النجوم يناشدون الدعاء لجواهر

وانهالت دعوات الشفاء على جواهر بالشفاء من قبل زملائها النجوم والمشاهير،  فنشرت الاعلامية ​مي العيدان​ صورة لجواهر عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" واشارت الى ان مرض جواهر بمرحلته الخطيرة وعلقت: "الفنانه جواهر الكويتيه تقاوم مرض السرطان وبمرحلة خطيره. ادعولها ياجماعه الله يشافيها مافي شي بعيد عن ربنا".

وكتبت الممثلة الكويتية منى شداد :"الفنانه الكويتيه والزميله العزيزه #جواهر_الكويتيه تقاوم مرض السرطان وان شاء الله تشافى وترجع الكويت بسلامه يارب وهي الحين بلندن وتواصلت معاها والحمد الله قاعده توصل بعلاجها واتمني الشفاء العاجل لها ولكل مريض محتاج الدعاء ادعوا لها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشرت شيماء سبت صورة للممثلة جواهر وأرفقتتها بتدوينة جاء فيها :" اللهم رب الناس اذهب البأس واشف انت الشاف لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً، أسأل الله أن يرفع عن جواهر ووالديني واهلي الضُّرّ وأن يُلبسها لباس العافية ومرضانا ومرضى المسلمين، اللهم لا تريني في من أُحب بأساً يُبكيني.. ‏يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي، وإن قلَّ الدواء فمنك الشفاء، اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

shaima4sabt) on

معلومات عن الفنانة جواهر

الفنانة الكويتية جواهر ولدت في 4 نوفمبر 1977  وانطلقت في مشوارها الفني  عام 1997 وبدأت التمثيل بالعديد من المسلسلات الكويتية الشهيرة، ولكنها توقفت عن التمثيل أكثر من مرة، خلال مشوارها الفني، وبينها توقفها عام 2005 لمدة 5 أعوام  حيث أعلنت اعتزالها الفن، ولكنها عادت عام 2010 لتكمل مشوارها الفني من جديد بالمزيد من الأعمال الفنية الشهيرة، وكان آخر أعمالها الفنية “مسلسل سامحني خطيت”.

من أشهر مسلسلاتها : اثنان على الطريق، عندما تشتعل الثلوج، مسلسل ناس وناس، مسلسل يوم آخر، مسلسل حتى التجمد، مسلسل  قلوب متحجرة، مسلسل غربة مشاعر، مسلسل رحلة انتظار، من ومسرحياتها: نهاية مخروش وجزيرة الكنز.