شاهدوا أحدث كليب لـ سمية الخشاب "عربية انا": تمتطي الخيل وترقص بالسيف

بعد كليب أغنيتها "بتستقوى" التي ناصرت فيها المرأة، بدا بأن الفنانة سمية الخشاب أحبّت هذا النهج من الأغاني لتطرح أحدث كليباتها بعنوان "عربية أنا" على  قناتها الرسمية على يوتيوب "عربية أنا".‏

سمية الخشاب في كليب "عربية انا"

وأطلت سمية الخشاب بشكل مختلف بفيديو كليب "عربية أنا" حيث بدت بمشاهد الكليب المرأة العربية القوية التي تجمع ما بين صفات العروبة والجمال والأنوثة مع القوة والتحدي، وهي الصفات التي جسدتها ايضا كلمات الأغنية ذات الطابع المختلف البعيد عن الرومانسية وقصص الحب المستهلكة.

وظهرت سمية الخشاب بأكثر من نيو لوك لها، فبدت في احدى مشاهد الكليب المرأة المحاربة وهي ترتدي الملابس السوداء مع الكاب الطويل وتمتطي الفرس بمهارة، كما أدت في لقطات أخرى رقصات شرقية بالسيف، من ثم ظهرت بفستان أزرق لتبرز جمالها وأنوثتها العربية.

كليب "عربية أنا" تم تصويره في سوريا وتحديداً في الصحراء السوداء داخل منطقة السويداء التي تمتاز بطبيعتها البركانية، الى جانب تصوير مشاهد أخرى من داخل "إستديو الصورة حاتم علي"، وهو من اخراج اللبنانية رندلى قديح.

وسبق وأن صرحت سمية الخشاب في مقابلة خاصة لـ "هي" بأن موقع التصوير كان من اختيار المخرجة اللبنانية رندلي قديح "فكنا نرغب في مكان مُختلف يتناسب مع أحداث الأغنية" موجهة الشكر لـ الجهات المسؤولة هناك على تعاونهم معهم، شكرت الشعب السوري على حفاوتهم في الاستقبال .

الأغنية من ألحان سميّة الخشاب، كلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعري.

سمية الخشاب ومسرحية "يا تصيب يا تخيب"

على صعيد آخر، تستعد سمية الخشاب لخوض بطولة مسرحية "يا تصيب يا تخيب" تمهيدا لعرضها في الفترة المقبلة في السعودية وهي من بطولة أحمد آدم  وحجاج عبد العظيم وسامح حسين ومروة عبد المنعم وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن ومن إخراج محسن رزق.

وعن سبب اتجاه سمية للمسرح، تقول لـ "هي":"موضوع المسرحية أعجبني جدًا، كما أنني عاشقة للمسرح؛ فبداية رحلتي الفنية كانت من خلال مسرحية "باللو"، مع صلاح السعدني، وحسين الإمام، ومحمود الجندي، وأرى دائمًا أن للمسرح قدسية ومتعة خاصة، أكبر مما يتخيلها أي شخص".

وفي سياق آخر، اكدت سمية الخشاب بتصريحها لـ "هي" رغبتها بالزواج بحال وجدت الشخص المناسب، مضيفة "لا أجد ما يمنعني من الارتباط والحب والزواج مرة آخرى، وأشعر أن هناك حب جديد في انتظاري في 2020  ".