الفنانة الشابة ريم غزالي غاضبة من شائعة وفاتها: "بعدما حسدونا في المرض قتلونا!"

على مدار الساعات القليلة الماضية، انتشرت عدة أخبار حول وفاة الفنانة الجزائرية ريم غزالي، إحدى خريجات برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، لكن سرعان ما اتضح أن تلك الأخبار مجرد شائعة، كما عبرت النجمة الجزائرية عن انزعاجها من مثل هذه الأنباء التي أثارت اقلق عائلتها ومحبيها.

ريم غزالي ترد على شائعة وفاتها

ونشرت ريم غزالي عبر حسابها على انستجرام، صورة من إحدى الصفحات التي ساهمت في نشر شائعة وفاتها وعلقت قائلة: "بعدما حسدونا في المرض، قتلونا؟.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، ناس مرقدتش وقلقتوا كامل العائلة والأحباب.. إنها النفوس المريضة، ولا نسيت.. يحوسوا على الإعجابات".

غضب ريم غزالي وجمهورها من أنباء وفاتها 

وأبدت ريم غزالي غضبها من تداول هذه الشائعات التي تتسبب في قلق أسرتها وأصدقائها، كما عبر عدد من محبيها أيضًا في تعليقاتهم عن مدى استغرابهم ممن يتداولون هذه الشائعة دون أن يدركوا مدى تأثيرها السلبي على أسرتها.

تفاصيل مرض الجزائرية ريم غزالي

وفي شهر نوفمبر من العام الماضي، كانت ريم غزالي قد كشفت عن إصابتها بوعكة صحية وخضوعها لعملية جراحية في الرأس بفرنسا، ونداولالبعض وقتها أنها أصيبت بورم سرطاني بالدماغ، ونشرت صورة عبر حسابها وقتها وأوضحت أن تلك الصورة التقطت بعد الجراحة التي خضعت لها، وظهر إلى جانبها شقيقها، وعلّقت عليها قائلة: "أول مرة أغادر الغرفة وأستمتع بأشعة الشمس مع أخي سيد أحمد الذي لم يتركني لحظة.. وأمي التي التقطت لنا هذه الصورة".

وأضافت: "لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجددًا على قدمي، رغم علم كل من هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة.. أكثر من شهرين في الظل بعيدًا من الضوء ليس بالأمر الهين، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك.. الحمد لله على كل شيء.. شكرًا لمن كلّف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى.. شكرًا لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني.. شكرًا لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين.. كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام"، كما تلقت الدعم من جمهورها وأصدقائها التي حرصت على نشر رسائلهم لها.