أسبوع حزين على الوسط الفني: 8 حالات وفاة بين النجوم وأقاربهم

يعيش الوسط الفني أحزاناً متتالية حيث توفي خلال أقل من أسبوعين فنانتين وبينهم النجمة القديرة نادية لطفي، وفقد العديد من المشاهير أحد أفراد اسرتهم واحدثهم وفاة والدة داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، ووفاة والدة الممثلة المصرية هبة السيسي، كما فجعت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله بوفاة شقيقها الوحيد في أميركا.

وفاة والد داليد عياش

فجعت صباح اليوم مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني ​رامي عياش​، بوفاة والدها فيصل سعيد اثر تعرضه لسكتة قلبية، وفارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى عن عمر ناهز الـ 54 عاما.

وكانت داليدا اعلنت قبل فترة وفاة جدها أبو فيصل جميل رشيد سعيد.

داليدا عياش كانت قد فجعت بوفاة جدها

وفاة والدة هبة السيسي

الفنانة هبة السيسي أعلنت صباح اليوم عن وفاة والدتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك".

وكانت هبة السيسي طلبت من جمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء إثر تعرضها لغيبوبة الأسبوع الماضي.

وفاة نادية لطفي

خيم الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة القديرة نادية لطفي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ83 عامًا، ونعاها عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي مشيدين بصفاتها الانسانية وبأعمالها الفنية، ووصفوها بأنها تاريخ فني لا ينسى.

وتدهورت الحالة الصحية لنادية لطفي في الأيام الماضية ودخلت في غيبوبة بعد اصابتها بنزلة شعبية وارتفاع بدرجة الحرارة وذلك بعدما كانت بدأت تتحسن اثر دخولها العناية المركزة قبل نحو أسبوعين.

وفاة شقيق سعاد عبدالله

تعيش الفنانة الكويتية الممثلة سعاد عبد الله وشقيقتها الإعلامية أمل عبد الله أصعب أوقاتهما بعد الاعلان عن وفاة شقيقهما الوحيد سالم عبد الله الحمد في مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة شقيق سعاد عبدالله

 وغادرت سعاد عبد الله وبعض أفراد أسرتها إلى أمريكا لحضور جنازة ودفن المتوفى بناءً على إرادته بأن يدفن هناك، فيما انهال النجوم على سعاد بعبارات التعازي وتقدم الدعم لها.

وفاة الشاعر محمد خليل

وقبل ثلاثة أيام، خطف الموت الشاعر الغنائي محمد خليل من دون الإعلان عن أسباب الوفاة، وقد نعاه الملحن محمد رحيم من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك" قائلا : البقاء لله في الصديق العزيز الغالي الشاعر محمد خليل نسألكم الفاتحة والدعاء".

يذكر أن أبرز أعماله الفنية أغنية "خلص تارك" لـ صابر الرباعي.

وفاة اعتدال المصري

الفنانة المصرية اعتدال المصري غادرت عالمنا ايضا قبل نحو أسبوع عن عمر يناهز 65 عاماً بعد صراع مع المرض.

وفاة اعتدال المصري

الفنانة اعتدال المصري خريجة فنون مسرحية وعملت في الدراما التلفزيونية في أعمال فنية مثل "نحن لا نزرع الشوك، الشارع الجديد، أبو العلا 90".، كما شاركت في مجموعة من الأفلام السينمائية أبرزها أفلام، "المراكبى".

وفاة ابن الاعلامية مروة ميمي

الإعلامية مروة ميمي فجعت بوفاة ابنها كريم والذي يبلغ من العمر 15 عاما والذي لقي حتفه بطريقة مأساوية إثر مزاح من صديقه الذي استخدم في اللعب مسدس والده الذي خرجت منه رصاصة بالخطأ.

وفاة نجل ميمي مروة

ونعت مروة ميمي، المذيعة بشبكة تليفزيون النهار، ابنها "كريم" عبر حسابها "فيس بوك": "اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها.. توفي إلى رحمة الله.. كريم ابني نور عيني في حادث أليم"، متابعة: "هجبلك حقك يا ابني على الأذى اللي شوفته من أصحاب الغدر.. يا رب قويني على فراقك يا بني".

وفاة شقيق نداء شرارة

الفنانة الأردنية نداء شرارة فقدت مؤخرا شقيقها عن عمر ناهز 26 عاما الذي توفي بحادث سيارة ونعته بحزن كبير كاشفة بأنه كان مقبلا على الزواج، وأنها وعدته فى المساعدة فى مصاريف الزواج.

وكتبت نداء، عبر حسابها على فيس بوك: "أخويا مات، 26 سنة مات، شب راح فى حادث، كنت وعدته أجهز له بيته عشان بدو يتجوز، كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان أخطب له، يا رب الفاجعة أكبر منى، أكبر من طاقتنا، الصبر من عندك يا رب، صبر أمى، قلبى بينعصر يا رب".