أحمد عز يكشف تفاصيل مسلسله مع هند صبري وتطور جديد في أزمة مشاجرته مع زينة

يبدو أن الفنان أحمد عز قرر التغلب على أزماته المتكررة في الفترة الأخيرة مع زينة بزيادة أعماله الفنية في الفترة المقبلة، وأعلن التفاصيل الاولى لمسلسله الجديد "هجمة مرتدة" مع هند صبري.

أحمد عز وهند صبري يعودان للدراما في "هجمة مرتدة"

وكشفت شركة "سينرجي" عن بدءها العمل في مسلسل أحمد عز وهند صبري الجديد "هجمة مرتدة" والذي أعلن عنه مؤخراً، وتعاقدت الشركة مع عدد من الممثلين وعلى رأسهم نضال الشافعي وندى موسى وصلاح عبدالله وخالد أنور وهشام سليم ومحمود البزاوي وغيرهم.

أحمد عز وهند صبري لأول مرة في الدراما

ويعود أحمد عز للعمل مع هند صبري للمرة الثالثة بعد تعاونهما الأول منذ ما يقارب 18 عام في بداياتهما في فيلم "مذكرات مراهقة"، ومن بعده فيلم "الممر" العام الماضي، ويعود للدراما بعد غيابه عن الموسم الماضي بعد مسلسله الاخير "أبو عمر المصري" منذ عامين، وكذلك تعود هند صبري للدراما بعد آخر مسلسلاتها "حلاوة الدنيا" منذ 3 سنوات، وتدور قصة مسلسلهما الجديد "هجمة مرتدة" في إطار مخابراتي وتشويقي.

تطور جديد في أزمة أحمد عز وزينة

وعلى الجانب الآخر، لا تزال أزمات أحمد عز مع زينة مشتعلة، وبعد ظهورها مؤخراً في برنامج "الحكاية" وكشفها كواليس وأسرار زواجها منه وهجومها عليه، رفض أحمد عز التعليق على القصة مجدداً أو الظهور بالبرامج، في الوقت الذي حددت به المحكمة أول جلسة في قضية تشاجرهما بالأيدي في الساحل الشمالي بالصيف الماضي في 11 فبراير الجاري، والتي تضاف لسجل قضاياهما في محكمة الأسرة حول مصاريف توأمهما الدراسية ونفقة زينة.

ويستعد أحمد عز هذا العام للمنافسة بأكثر من عمل ويبدأها بعرض مسرحيته الجديدة "علاء الدين" لأول مرة في القاهرة في نهاية الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى انتهائه من فيلم "العارف" مع أحمد فهمي، واستعداده لتصوير أول أفلامه مع كريم عبد العزيز بعنوان "1919" والمتوقع ان يطرح في موسم الصيف المقبل.