صور غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد حفيدتها وهل تغيب عن موسم رمضان؟

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق الليلة بعيد ميلاد حفيدها الصغرى "جويرية" وذلك بعد أيام من احتفالها بعيد ميلاد حفيدتها "خديجة" في أجواء عائلية مميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد حفيدتها الصغرى

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق عدة صور لحفيدتها الصغرى "جويرية" على حسابها بانستقرام، أظهرت به احتفالها بعيد ميلادها السادس برفقة شقيقتها خديجة، وكشفت غادة عن اللحظات العائلية المميزة في احتفالها بعيد ميلاد حفيدتها بعد تجمع العائلة بالكامل في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تعيش أجواء عائلية مميزة

ونشرت غادة عبد الرازق عدة فيديوهات عبر يومياتها بانستقرام للاحتفال بعيد ميلاد حفيدتها الصغرى، وذلك بعد احتفالها الشهر الماضي بعيد ميلاد حفيدتها الكبرى خديجة في تجمع كامل لعائلتها، وذلك بعد شائعات طلاق ابنتها روتانا من زوجها في الشهور الأخيرة والتي نفتها من خلال احتفالاتها بعيد ميلاد حفيدتيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

هل تغيب غادة عبد الرازق عن موسم رمضان؟

وتعيش غادة عبد الرازق أيضاً هذه الأيام حالة نشاط فني بعدما بدأت تصوير فيلمها الجديد "حفلة 9" والذي يعيدها للبطولة السينمائية بعد غياب وتشارك به مع الفنان كمال أبو رية وطارق لطفي ونهال عنبر البطولة، بالإضافة إلى إعلانها المنافسة في موسم رمضان بمسلسل "سلطانة المعز" مع شريف منير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ولكن يبدو ان مشاركة غادة عبد الرازق في موسم رمضان أصبحت مهددة بعد عدم بدء التصوير حتى الآن وكذلك لعدم الاستقرار على المشاركين في المسلسل خاصة بعد تعاقد الفنان شريف منير على مسلسل آخر مع ياسمين عبد العزيز، وتردد ان غادة عبد الرازق ستغيب عن الموسم الدرامي المقبل بعد مسلسلها الأخير العام الماضي "حدوتة مرة".