نجل عمرو دياب يحترف الغناء ووالده يكشف أول أغنية له.. بالفيديو

كشف الفنان عمرو دياب عن احتراف نجله عبد الله الغناء وسيره على خطاه، وعلق على نشر ابنه أغنيته الأولى والتي نفذها برفقة عدد من أصدقائه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يعلق على أغنية ابنه الأولى

ونشر الفنان عمرو دياب أغنية ابنه عبد الله الأولى على حسابه بانستقرام، والتي جاءت كلماتها باللغة الإنجليزية وعلى طريقة "الراب" ونفذها برفقة أصدقائه، لتصبح أول أغنية له بعد احترافه ذلك المجال، وهو ما جعل عمرو دياب يقرر دعمه وتهنئته على هذه الخطوة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ابن عمرو دياب يسير على خطى والده

وهنأ عمرو دياب نجله وأصدقائه على أغنيتهم المنفردة الأولى وطالبهم بالاستمرار في ذلك، وتفاعلت ابنتيه جانا وكنزي مع الأغنية أيضاً في تعليقاتهم على تهنئة والدهم، وتفاعل جمهور عمرو دياب أيضاً مع احتراف نجله الغناء ودعمه له منذ صغره كظهوره في كليباته إلى ان أصبح شاباً وعضوا في فرقة موسيقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

 عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد

وعلى الجانب الآخر، واصل عمرو دياب الترويج لألبومه الجديد "سهران" والذي فاجأ به الجمهور مؤخراً وأعلن طرحه في يوم 12 فبراير المقبل، ونشر عدة مقاطع من أغانيه الجديدة وآخرها "يا روقانك" و "هيعيش يفتكرني" ومن قبلها أغنية "عم الطبيب" والتي قدمها في آخر حفلاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdallah Diab (@abdallahdiab.19) on

ويأتي ألبوم عمرو دياب بعد فترة قليلة من طرحه أغاني ألبوم "أنا غير" والذي طرح منه ما يقارب 7 أغاني منذ موسم الصيف، وتوقع الجمهور ان يستمر عمرو دياب في طرح أغانيه قبل ان يقرر طرح ألبوم جديد بعنوان "سهران" يعود به لموسم الشتاء بعد سنوات طويلة من تواجده في مواسم الصيف فقط.