ملخص الحلقة الخامسة من "ذا فويس كيدز".. لم شمل شقيقين بالبرنامج يُبكي نانسي عجرم والجميع

شهدت الحلقة الخامسة من برنامج اكتشاف مواهب الاطفال "ذا فويس كيدز – The voice kids" عدة مواقف طريفة ومؤثرة أيضاً والتي أدخلت المدربين في نوبة بكاء في نهاية الحلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

نانسي عجرم تبكي بحرقة في "ذا فويس كيدز"

وشهدت الحلقة الخامسة من مرحلة "الصوت وبس" منافسة قوية بين المدربين نانسي عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي على ضم المواهب الأخيرة في فرقهم، قبل الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" الأسبوع المقبل.

منافسة شرسة بين المدربين

وضمت الفنانة نانسي عجرم عدة مواهب جديدة لفريقها وأبرزهم رنين بجدادي التي تألقت بأغنية "كان يا مكان" لميادة الحناوي، ومحمد الأعسر الذي غنى "القلب يعشق كل جميل" ويزن كفا الذي غنى "جرحونا برمش عينهم" لجورج وسوف.

موقف انساني بالبرنامج يبكي الجميع

وضم الفنان محمد حماقي إلى فريقه المتسابقة أوربا سري الدين ومريم حنفي التي خطفت الانظار بأغنية "يوم ليك ويوم عليك" لذكرى واستدار لها المدربين الثلاثة، وكذلك معاذ عيسى الذي افتتح الحلقة بأغنية "عيلة تايهة" لأحمد عدوية ونال اعجاب الثلاثي أيضاً.

ونجح عاصي الحلاني في ضم الموهبة أحمد خلوف بعد تألقه في اللون الجبلي بأغنية "عشقتك يا ليل"، وشهدت الحلقة موقف مميز للطفلة فيروز التي نالت تشجيع الجمهور والمدربين رغم عدم اختيارها وفاجأتهم بطلبها ان يلعبوا معها على المسرح بعد انتهاء فقرتها.

وشهدت الحلقة أيضاً موقفاً مؤثراً بعمل مفاجأة في البرنامج للطفل العراقي عبد الكريم حاتم السعدي، والذي قدم أغنية اهداء لشقيقته الذي سافر منذ سنوات، قبل ان يفاجأ بوجود شقيقه على كرسي المدربين، وهو الامر الذي أثر في القلوب وأبكى نانسي عجرم والجميع بسبب هذه اللحظة المؤثرة للشقيقين وعائلتهما في البرنامج.