نانسي عجرم رومانسية بالبرومو الأول لـ "قلبي يا قلبي" ..بالفيديو

بدأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بتجاوز أزمة السطو على منزلها مع زوجها الطبيب فادي الهاشم من خلال استعادة حياتها الطبيعية ونشاطاتها الفنية واحدثها تشويق الجمهور على طرح برومو فيديو كليب "قلبي يا قلبي" المقرر ان تفرج عنه كاملا غدا الجمعة في 31 يناير.

برومو كليب "قلبي يا قلبي"

ونشرت نانسي عجرم البرومو الأول لكليب أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" عبر حسابها على انستغرام وظهرت فيه بشكل رومانسي وهي تجلس على الأرض حافية القدمين بشكل عفوي مرتدية سروال جينز وكنزة صوفية، وظهرت وهي تصوّر نفسها بكاميرا الفيديو وتبتسم وكأنها تحلم بحبيبها، فذكرتنا بنمط كليباتها الرومانسية السابقة التي عودت عليها الجمهور وعلقت على بوستر أغنيتها قائلة: "31 يناير 2020.. احفظوا هذا التاريخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ave and be the first to listen to the new song - Link in BIO

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أغنية “قلبي قلبي” تعتبر الواجهة لألبوم نانسي عجرم المنتظر إصداره في عام 2020 الحالي، وتعد هدية من نانسي لجمهورها في عيد الحب، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري ومن توزيع باسم رزق.

كما يعتبر كليب "قلبي يا قلبي" العمل الفني الأول لنانسى عجرم بعد أزمة مقتل مقتحم فيلتها على يد زوجها فادى الهاشم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نشاطات نانسي عجرم في الفترة المقبلة

نانسي عجرم تستعد كذلك للظهور على جمهورها بشكل مباشر في 24 فبراير المقبل، خلال أولى الحلقات المباشرة لبرنامج المواهب الغنائية الخاص بالأطفال "ذا فويس كيدز"، الذي يشاركها فيه محمد حماقي وعاصي الحلاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وتلتقي جمهورها مباشرة ايضا في 28 من فبراير المقبل في حفل كبير في القاهرة، وبعدها تسافر إلى مدينة جدة من أجل إحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية.

آخر تطورات قضية السطو

اما في آخر تطورات في قضية زوج نانسي عجرم، المتهم بقتل المدعو محمد الموسى فى فيلته، فكشف عنها مصدر في التحقيقات لمحطة "ال بي سي" لافتا الى أن القتيل اتصل أكثر من مرة على عيادة الدكتور الهاشم، زوج نانسي، الأمر الذى يؤكد معرفته المسبقة بهما وتتبعه لخط سيرهما.

وكشف تاريخ البحث في الانترنت للقتيل عن تعقبه لنانسي عجرم وزوجها ومنزلها ببحثه عن موقع المنزل والصور المتداولة له من الداخل وكذلك بحث عن مواعيد نانسي عجرم وزوجها وطقوسهما في المنزل، وغيرها من التفاصيل المنشورة حول حياتهما المنزلية والخاصة قبل أيام من وقوع الحادث.

ولم تتوقف المفاجآت الصادمة في التحقيقات عن ذلك الحد، بعدما كشفت النتائج عن بحث القتيل أيضاً عن منزل الفنانة نجوى كرم والفنانة هيفاء وهبي على الانترنت بنفس طريقة بحثه عن مواصفات وتفاصيل منزل نانسي عجرم، وهو ما اعتبره البعض إشاره إلى تخطيطه لتنفيذ عدة جرائم سرقة بجانب منزل نانسي عجرم.

وأفادت مصادر أخرى بالتحقيق بأن قاضي التحقيقات الخاصة بالقضية أمر بتفريغ المكالمات الخاصة بالقتيل، لمعرفة الحوار الذى جرى بينه وبين الشخص الذى قام بالرد عليه من العيادة.

وذكرت المصادر القضائية ان موقف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم أصبح قوياً بعد كشف نتائج التحقيقات الأولية، والتي جاءت تعزيزاً لموقفه القانوني في القضية، والتي لا تزال بها جلسات تحقيق جديدة في شهر مارس المقبل، والتي من المتوقع ان تكون حاسمة في القضية التي شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة.