صور إيهاب توفيق في أول حفل له بعد مرور أسبوعين على وفاة والده

بعد مروره بصدمة رحيل والده بسبب حريق هائل نشب في منزله بالقاهرة خلال الأسابيع الماضية عاد من جديد الفنان إيهاب لتوفيق لإحياء الحفلات والسهرات الغنائية ليتجاوز مرحلة أحزانه.

الفنان إيهاب توفيق

إيهاب توفيق يتجاوز أحزانه بحفل بالقاهرة

تداولت العديد من الصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورا للفنان إيهاب توفيق في سهرة غنائية بالعاصمة المصرية القاهرة، وجاء الحفل الذي قام توفيق بإحيائه تحت عنوان "ما يطلبه المستمعون" حيث ظهر توفيق أثناء الحفل وهو يغني ويتفاعل مع الجمهور الحاضر حيث قدم توفيق مجموعة من الأغاني التي يقوم باختيارها الجمهور المتواجد في الحفل، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لإيهاب توفيق بعد أقل من أسبوعين على رحيل والده الذي شكل رحيله صدمة وحزن عميق للوسط الفني الذي قدم رسائل التعزية للفنان المصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@thecairozoom) on

حفل "ما يطلبه المستمعون" لإيهاب توفيق

وقد نشرت إحدى الحسابات المروجة للحفل منذ أيام على "انستجرام" صورة للفنان وأعلنت عن موعد وتفاصيل السهرة الغنائية وعلقت عليها: "ليلة حنين أخرى مبهجة أمامنا! يسرنا أن نعلن أن النجم إيهاب توفيق سيعود إلى مسرح 610 الليلة! وإيهاب توفيق أحد أبرز المطربين فمنذ أن أصدر أول أغنية فردية له "داني" في عام 1989  نشأ جيل كامل وهو يستمع إلى أغانيه، لا تفوت هذه الفرصة النادرة لرؤيته يعيش معا في هذه الليلة الاستثنائية لذلك من الأفضل لكم الاستعداد لهذه الليلة الخاصة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@cairojazzclub610) on

ردود فعل غاضبة على حفل إيهاب توفيق

جمهور الفنان إيهاب توفيق وكذلك مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي هاجموا الفنان المصري بسبب ظهوره بعد هذه المدة القصيرة على رحيل والده في حفل غنائي حيث علق بعض المتابعين على الصور قائلا: "دي أنا زعلت علي بوك اكتر منك"، بينما سخر البعض الآخر من الموقف الذي وضع فيه توفيق نفسه.

الهجوم على إيهاب توفيق

يذكر أن والد الفنان إيهاب توفيق توفي إثر حريق نشب في منزله وتسبب في اختناقه، وقد أقيم عزاء الراحل وسط حضور وتواجد كبير من أصدقاء الفنان إيهاب توفيق وكان على رأسهم الفنان حسين الجسمي ومصطفى قمر.