ابنة رانيا يوسف تشاركها بطولة عمل فني جديد ووالدتها تكشف التفاصيل..فيديو

فاجئت النجمة رانيا يوسف جمهورها بإعلانها عن دخول ابنتها نانسي إلى عالم التمثيل لأول مرة، من خلال فيلم جديد معها، والذي بدأت تصويره مؤخرًا.

ابنة رانيا يوسف تدخل مجال التمثيل..وهذه تفاصيل دورها الأول

وعلى هامش العرض الخاص لفيلم "دماغ شيطان" الذي أقيم قبل يومين في مصر، الذي تلعب بطولته رانيا يوسف، خطفت نانسي الأنظار بظهورها مع والدتها، وهنأتها بفيلمها الجديد، ولفتت نانسي في تصريحها لبرنامج "MBC Trending" إلى أنها كانت من أول المشجعين لوالدتها للعب دور البطولة في "دماغ شيطان".

رانيا وابنتها نانسي

وكشفت رانيا يوسف خلال لقائها بنفس البرنامج، أن ابنتها نانسي ستدخل عالم التمثيل لأول مرة من خلال لعب دور ابنتها أيضًا في فيلم "أسوار عالية" المقرر عرضه قريبًا، وأوضحت أن فريق عمل الفيلم كان يبحث عن فتاة قريبة الملامح منها، لتجسد دور ابنتها، وهو ما جعل رانيا ترشحها لأداء هذا الدور، خاصة وأنها الوحيدة القريبة لها في الملامح.

فريق عمل فيلم "أسوار عالية"

وكانت رانيا يوسف قد أعلنت قبل أسبوعين عن فريق عمل فيلم "أسوار عالية" ونشرت البوستر المبدئي للفيلم الذي يلعب بطولته بجانب رانيا، كل من عبد العزيز مخيون وانتصار وراندا البحيري وأحمد العوضي ومن إخراج هشام عيسوي.

بينما فيلم "دماغ شيطان" هو من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج شركة "فيلم أوف ايجيبت" للمنتجان أيمن عبد الباسط، وأحمد عبد الباسط.

فريق عمل دماغ شيطان

عملين جديدين لرانيا يوسف في فبراير

وتنتظر رانيا يوسف عرض عملين جديدين في شهر فبراير المقبل، أولهما مسلسل "مملكة إبليس" عبر منصة شاهد.نت، والذي يلعب بطولته معها كل من غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وخالد أنور وتأليف محمد أمين راضي ، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف وابنتها

كما تنتظر عرض فيلم "صندوق الدنيا" يوم 12 فبراير المقبل، وهو من بطولة خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وعمرو القاضي وأحمد كمال ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم من تأليف وإخراج عماد البهات.