تكريم الفنانة أحلام في "ليلة فنانة العرب" في ختام موسم الرياض

تستعد الفنانة أحلام لإحياء ليلة فنية تاريخية في ختام موسم الرياض، تحمل اسم "ليلة فنانة العرب أحلام"، والتي تحييها فنانة العرب أحلام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بوليڤارد.

تكريم الفنانة أحلام في "ليلة فنانة العرب" في ختام موسم الرياض

تستعد الفنانة أحلام الشامسي لإحياء حفل ختام موسم الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، يوم الجمعة المقبل الموافق 24 من شهر يناير الجاري، في ليلة تحمل اسم "ليلة فنانة العرب أحلام".

ويأتي هذا الحفل الفني مع نهاية موسم الرياض لتكريم الفنانة أحلام على مسيرتها التي استمرت لمدة 25 عاما، ونشرت الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها الرسمي في "تويتر" بوست الحفل المنتظر، وأرفقته بتغريدة جاء فيها:

"ليلة فنية تاريخية نكرم فيها الفنانة الكبيرة أحلام على مسيرة 25 عاماً من الإبداع والطرب والنجاح، في "ليلة فنانة العرب"، شتاء الرياض".

ووصفت الهيئة العامة للترفيه الحفل بأنه "ليلة طرب لا تنسى من ليالي شتاء الرياض".

ليلة فنانة العرب أحلام

من جانبها علقت الفنانة الكبيرة أحلام على هذه الليلة الفنية المخصصة لتكريمها، وتوجهت بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على تقديره الكبير لها ولمسيرتها التي امتدت لـ 25 عاما، وذلك عن طريق حسابها الرسمي في "تويتر"، بتغريدة جاء فيها:

"تكليف وتشريف أن تكون لي ليلة منفردة وتحمل اسمي أحلام، وفي ختام موسم الرياض شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيره استمرت خمسه وعشرين عام توجت بـ "ليلة فنانة العرب"، انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت أحلام بنت زايد".

‫يُذكر بأن جماهير الفنانة أحلام في السعودية ودول الخليج والوطن العربي، قد أعربوا عن سعادتهم وحماسهم للأمسية المنتظرة وأكدوا استحقاق الفنانة الكبيرة أحلام لهذا التكريم، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيما تصدر هاشتاغ "ليلة فنانة العرب" قائمة العبارات الأكثر تداولًا عبر موقع "تويتر" في السعودية وعدد من بلدان الخليج.