أنغام تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها في القصيم ورسائل خاصة من ابنها ولطيفة.. بالفيديو

احتفلت الفنانة أنغام بعيد ميلادها أمس على هامش حفلها الأخير بالقصيم، وتلقت عدة رسائل تهنئة من زوجها وعائلتها وأصدقائها الفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

رومانسية أنغام وزوجها في عيد ميلادها

وتلقت أنغام مفاجأة من جمهور حفلها الاخير في ليالي القصيم بالسعودية، بعدما احتفلوا معها بعيد ميلادها على هامش الحفل، واحضروا لها قالب حلوى عيد الميلاد في غرفتها للاحتفال معها بعيد ميلادها الـ 48.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by انغام تونز (Angham.tunes) (@angham.tunes) on

واكتفى أحمد ابراهيم زوج أنغام بالاحتفال بعيد ميلادها بنشر صورته معها بعد الحفل بدون التعليق عليها، ورغم ذلك لاقت الصورة تفاعلاً من قبل جمهورهما احتفالاً بعيد ميلادها، وتلقت أنغام رسالة خاصة من المطربة لطيفة بهذه المناسبة والتي هنأتها قائلة:" نجمتي المفضلة و حبيبتي المقربة لروحي و احساسي بلا جدال نجمتي و نجمة الملايين كل سنة وانتي طيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by انغاميات (@anghamiyat) on

عائلة أنغام تحتفل بعيد ميلادها

واحتفلت عائلة أنغام بعيد ميلادها أيضاً برسائل خاصة وعلى رأسهم ابنها الأصغر عبد الرحمن الذي نشر صور نادرة له معها لتهنئتها بعيد ميلادها، في حين وجه إليها والدها الموسيقار محمد علي سليمان رسالة قال بها:"حبيبة بابا النغنوغ كل عام وانت بخير حبيبة بابا أم عمر وعبد الرحمن وياسين حبايب جده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdelrahman (@munnyboiii) on

وكانت أنغام قد شاركت مؤخراً في عدة حفلات بالسعودية من خلال موسم الرياض بالإضافة إلى حفلها في ليالي القصيم والذي شاركت بها للمرة الأولى، وتستعد لمواصلة جولاتها الغنائية في الفترة المقبلة من خلال مشاركتها في مهرجان فبراير الكويت 2020.