ابن عبد المجيد عبد الله يدخل عالم الغناء بـ "يا بختي فيك"..وتعليق غريب من الأب..شاهدوا

فاجئ الفنان عبد المجيد عبد الله متابعيه بإعلانه عن الأغنية الجديدة التي أصدرها نجل عبد المجيد عبد الله والتي تحمل عنوان "يا بختي فيك" ليبدأ نجل الفنان الكبير رحلته مع عالم الفن.

محمد عبد المجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله يدعم أولى تجارب نجله الغنائية

نشر الفنان عبد المجيد عبد الله عبر حسابه على "تويتر" الأغنية الأولى لنجله محمد عبد المجيد الذي قرر أن يكرر تجربة والده في الغناء وبدء مشواره الفني مع أغنية "يا بختي فيك"، وهي من كلمات صالح الريان، وألحان محمد بودلة، وتوزيع هشام السكران، وماستر عمرو هاشم، الفنان عبد المجيد عبدالله اكتفى بنشر فيديو الأغنية عبر القناة الرسمية الجديد لنجله فكتب: "محمد عبد المجيد - يا بختي فيك (حصرياً) على (يوتيوب)"، وقد حقق الفيديو منذ عرضه ما يقارب 100 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان الشاب.

عبد المجيد عبد الله يجهل تفاصيل أغنية نجله

ومنذ اللحظة الأولى التي أعلن فيه عبد المجيد عبد الله عن أغنية نجله بدأت تساؤلات المتابعين حول تفاصيل الأغنية ولماذا لم يعلن من قبل عن استعداد نجله محمد لخوض هذه التجربة الغنائية الأولى، وكانت إجابة عبد المجيد عبد الله على الجمهور مفاجئة حيث نفى علمه بأن نجله يستعد لطرح أغنية جديدة ولا يعرف أي تفاصيل عنها الإ من خلال الفيديو الذي نشره وأنه لا يهتم بهذه التفاصيل لكنه يتمنى أن ينجح نجله في مسيرته التي تحتاج صبر فكتب: "والله معرف متى سجلها ومتى نزلها المهم الله يوفقه مشوار يحتاج مثابرة".

تجارب مختلفة لمحمد عبد المجيد عبد الله

محمد عبد المجيد عبد الله لفت الأنظار له منذ فترة بعدما ظهر في أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقدم بعض الألحان بصوته ونال إشادة واسعة بسبب موهبته وقدراته التي أظهرها حيث أنه صوته يشبه والده، ولذلك كان قراره ببدء مسيرته الغنائية وتقديم الأغنية الأولى له.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبيرعبد المجيد عبد الله، من أهم مطربي العالم العربي، وكان من المقرر أن يشارك في فعاليات موسم الرياض وتحديدا في ليلة "مجيديات"، لكن أعتذر عن الحفل نظرا لظرف صحي.