الين وطفة تنجب مولودها الأول وهذا جنسه واسمه ..بالفيديو

زفت الإعلاميّة اللبنانية ألين وطفة صباح اليوم الثلاثاء خبر انجابها لطفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال خالد المولى، ويأتي خبر ولادتها بعد يوم واحد فقط من انجاب عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي لطفلتها الثانية صباح امس.

الين وطفة تنجب طفلتها الأولى

ونشرت الين وطفة عبر حسابها على ستوري انستغرام صورة باللون الزهري وكتبت عليها "مرحبا بك طفلتي لامار" في إشارة الى اسمها وجنسها، ويعني الإسم الضوء والشعاع.

كما شاركت جمهورها باللقطة الأولى لها مع طفلتها من المستشفى لكنها تعمدت تمويه وجه الطفلة برسمة قلب احمر.

الين وطفة أخفلت خبر حملها

الين وطفة كانت أخفت حملها لأشهر ثم أطلت ببطنٍ بارزٍ في أحدث صورة لها على تطبيق الصور إنستغرام، وأعلنت أنها أخفت السرّ لوقت طويل قائلة :"لقد أخفينا السرّ لمدة طويلة ولم يعد بإمكاننا إخفاؤه أكثر".

وتعمدت التكتم عن جنس مولودها وقالت "سيأتي طفل صغير قريبًا، وأتحرّق شوقاً لصغيري الّذي ملأت ركلاته حياتي فرحاً، فهل هو صبي أم فتاة؟ سوف أترك هذا كمفاجأة لكم".

يذكر ان ألين وطفة تزوجت من رجل الأعمال خالد المولى في صيف 2018 بحضور عدد كبير من النجوم وابرزهم نجوى كرم، والفنانة سيرين عبد النور، والاعلامي نيشان.

وحرصت ألين وطفة في أشهر حملها الأخيرة على مشاركة متابعيها بجلسات تصوير خاصة بمراحل حملها، وتألقت فيها بفساتين طويلة مميزة ومناسبة للحمل.