نسرين طافش توضح حقيقة استبدالها بـ نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

قضية السطو على منزل نانسي عجرم جعلت الكثيرين يطلقون الشائعات عليها ومن بينها استبدالها بالفنانة نسرين طافش في برنامج "ذا فويس كيدز" الذي تم عرض الحلقة الثانية منه قبل يومين.

نسرين طافش توضح حقيقة استبدالها بـ نانسي عجرم

في المقابل، سارعت الفنانة نسرين طافش الى نفي هذه الأخبار المتداولة ووضعتها ضمن الشائعات التي تلاحقها في الفترة الأخيرة، فكتبت عبر تويتر : "لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس .. بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية واني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات افريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة"، وارفقت تغريدتها بإيموجيه ضاحك.

وسبق ان نفت الفنانة نسرين طافش العديد من الشائعات التي اطلقت عليها في الفترة الماضية، وكتبت عبر تويتر قائلة :" الإشاعة يؤلفها “حاقد” وينشرها “أحمق” ويصدقها غبى أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

يشار الى ان المعلومات الصحافية أكدت بأن جميع حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" تم تسجيلها بالكامل بإستثناء حلقة واحدة يجب أن تسجل في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، على أن تكون الحلقة النهائية مباشرة في السابع من شهر مارس من ستوديوهات "MBC" في بيروت.

نسرين طافش في "ختم النمر"

وفي سياق آخر، حمست نسرين طافش جمهورها على موعد عرض مسلسلها الجديد "ختم النمر" وكتبت في تغريدة جديدة لها :" المهم باقي أيام قليلة على موعد عرض مسلسل #ختم_النمر .. المسلسل 45 حلقة و شخصيتي اسمها مريم .. ادعولنا بالتوفيق"

"ختم النمر" عمل درامي يجمع ما بين الرومانسية والتشويق، وتم تصوير المشاهد بين أسوان والقاهرة واليونان، وتجسد نسرين من خلاله شخصية تدعى مريم.