تزوجت في عمر 16 عامًا وانفصلت بسبب الفن..نبيلة عبيد تبكي وتكشف قصة ارتباطها الأول

حلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة dmc المصرية، مساء أمس الإثنين، وتحدثت نبيلة عن مشوارها الفني الطويل، وسبب اختفائها عن الأضواء مؤخرًا بالإضافة إلى حديثها عن زواجها بالمخرج الشهير عاطف سالم، وسبب انفصالهما.

في البداية بكت نبيلة عبيد بعد تأثرها بتقديم إسعاد يونس لها في مقدمة الحلقة وإشادتها بها، وعبرت نبيلة عن مدى سعادتها الكبيرة باستضافتها في البرنامج الشهير وعودتها مرة أخرى للقاء الجمهور من خلال "صاحبة السعادة". 

هكذا تعرفت نبيلة عبيد على عاطف سالم

نبيلة عبيد أوضحت أنها كانت تدرس بكلية البنات بمطقة العباسية في مصر، وتعرفت على المخرج عاطف سالم عن طريق صديقة والدتها التي كانت صديقة لشقيقته أيضًا، لافتة إلى أنها بمجرد ما تعرفت عليه وطلب منها رقم هاتفها وبعد ذلك تواصل معها لتقدم أولى أدوارها السينمائية من خلال فيلم "مفيش تفاهم"، حيث كان دورًا صامتًا حينها.

ولفتت نبيلة إلى أن المخرج الكبير أعجب بها وتقدم لأسرتها من أجل الزواج بها وهي في عمر 16 عامًا، موضحة أن أسرتها كانت رافضة في البداية بسبب فارق العمر بينهما، لكنه استطاع إقناعهم في النهاية وتزوجا بالفعل.

نتيجة بحث الصور عن نبيلة عبيد صاحبة السعادة

سبب انفصال نبيلة عبيد عن زوجها الأول 

وروت نبيلة عبيد أسباب انفصالها عن عاطف سالم بعد فترة، حيث كشفت أنه كان يريد منها تترك عالم الفن وتتفرغ له ولمنزلها، لكنها رفضت ذلك وكانت تصر على أن تجمع بينه وبين التمثيل، وهو ما تسبب في أزمات بينهما، لافتة إلى أنه عند سفره في أحد المرات، كان قد عُرض عليها توقيع عقد للعب بطولة 5 أفلام، لكنه طلب منها ألا تتعاقد على تلك الأفلام، إلا أنها بعد سفره والتفكير في الأمر، قررت الموافقة على الفرصة ووضعه أمام الأمر الواقع، وهو ما تسبب في انفصالهما.

وأوضحت النجمة الكبيرة أن عاطف سالم كان مرشح لإخراج أحد الأفلام الخمسة، وهم "المماليك" وبالفعل قام بإخراجه وهما منفصلان.

نبيلة عبيد تبتعد عن الأضواء لهذا السبب

في سياق أخر، كشفت نبيلة عبيد عن أنها قررت الاختفاء والابتعاد عن الأضواء بعد تقديم برنامج "نجمة العرب"، مُضيفة أنها كانت كانت تتعمد ذلك وتنوي العودة من خلال حدث مهم سواء عمل فني أو غير ذلك، وبالفعل عادت من خلال تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، مؤكدة أنها تتمنى العودة للتمثيل من خلال عمل مختلف وغريب عما قدمته خلال مشوارها الفني.

وعن إطلالاتها مؤخرًا، أكدت الفنانة الكبيرة أنها تهتم بارتداء ما يليق بها ويناسب عمرها، بعيًا عن مدى ملائمته لخطوط الموضوة المتبعة في كل فترة، كما أنها تحب التركيز على الملابس البسيطة.