محمد صبحي يحيي الذكرى الـ13 لرحيل الفنانة سعاد نصر: "أفتقدك في زمن اللافن"

أحيا الفنان محمد صبحي الذكرى الـ13 على رحيل الفنانة المصرية سعاد نصر بكلمات عبرت عن مدى افتقاده لها بعد مرور هذه السنوات الطوال.

النجم محمد صبحي

 محمد صبحي يتذكر سعاد نصر بعد 13 عام من رحيلها

نشر الفنانة محمد صبحي عبر حسابه على "فيس بوك" رسالة قصيرة في الذكرى الـ13 لرحيل الفنانة سعاد نصر والتي توفيت يوم 5 يناير 2007 عن عمر يناهز 54 عاما أثر خطأ طبي تسبب في وفاتها.

وتحدث محمد صبحي في رسالته عن افتقاده لصديقته وتلميذته الفنانة الراحلة التي شاركته خلال مسيرته الفنية الطويلة في أكثر من عمل، وأنه رغم مرور 13 عاما على رحيلها لكن لا يزال يتذكرها ومعه كل محب للفن الراقي فكتب: "في مثل هذا اليوم ٥ يناير ٢٠٠٧، رحلت الفنانة سعاد نصر، تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة، رحلتي ولكن مازلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين بما قدمته من فن راقي بناء".

محمد صبحي وسعاد نصر في مسلسل "يوميات ونيس"

محمد صبحي: نعيش في زمن اللافن والإنحلال

كما هاجم محمد صبحي الحالة الذي أصبح عليه الفن في هذه الفترة وتذكر شخصية "مايسة" الذي قدمتها الفنانة الراحلة في مسلسل "يوميات ونيس" الذي عرض لأول مرة عام 1994 وشاركته البطولة فيه سعاد نصر فكتب: "افتقدك كثيرا يا سعاد يا مايسة، خاصة في زمن اللافن و الانحلال، الله يغفر لك و يرحمك ويدخلك فسيح جناته"، وقد عرض مسلسل "يوميات ونيس" في أكثر من جزء خلال السنوات الماضية حيث بلغ عدد اجزاء المسلسل الـ 8، وعرض آخر جزء منه في عام 2013.

مشاركة فنية كبيرة لسعاد نصر مع محمد صبحي

الفنانة الراحلة سعاد نصر شاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة مع الفنانة محمد صبحي سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون، ويعد أهم أعمالها معه على الإطلاق مسلسل "يوميات ونيس" وكذلك مسلسل "رحلة المليون"، كما شاركت محمد صبحي في مسرحيته الشهيرة "الهمجي" التي عرضت عام 1985، وفي فيلم "هنا القاهرة"، وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة الراحلة فيلم "على سبايسي" مع كل الفنان حكيم والفنانة سمية الخشاب والذي عرض في عام 2005.

سعاد نصر