النجوم يدعمون نانسي عجرم بعد نجاتها مع زوجها وأطفالها من سطو مسلح على منزلها

تعاطف عدد كبير من النجوم مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تمكنت صباح اليوم من النجاة مع زوجها واطفالها من سطو مسلح على منزلها، ووجهوا رسائل الدعم لها وهنؤوها بسلامتها مع عائلتها خاصة بعد اصابتها بقدمها، ودخول زوجها في مواجهة مع اللص وانتهت بمقتل الأخير.

"هي" ترصد لكم رسائل النجوم الداعمة للفنانة نانسي عجرم بعد حادثة اقتحام احد اللصوص المسلحين لفيلتها في منطقة كسروان:

اليسا

الفنانة اليسا كتبت لنانسي عجرم :"ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي".

سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور غردت لنانسي عجرم :"صراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر !!!! نشكر الله انك بخير انتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان".

ماغي بو غصن

الفنانة ماغي بو غصن هنأت نانسي عجرم بسلامتها مع عائلتها من الحادث المشؤوم وكتبت لها :" #نانسي_عجرم  الف الحمدلله على سلامتك وسلامة عائلتك الحلوة. الله يبعد عنكن كل شر وعن كل الناس".

بلقيس

رويدا عطية

شيراز

كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة هنأت نانسي عجرم على سلامتها وكتبت:”كتير مؤسف وكتير بخوف خبر الإعتداء على الفنانة نانسي عجرم وعلى زوجها وعائلتها في منزلهما ألف الحمدالله على السلامة”.

نجاة نانسي عجرم وزوجها من واقعة السطو

وتعرضت فيلا نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم الى محاولة سطو فجر اليوم الاحد ونتج عنها مواجهة مسلحة واطلاق نار بين السارق وزوج الفنانة اللبنانية.

وإقتحم أحد الأشخاص الملثمين وهو من (مواليد العام 1989) فيلا النجمة نانسي عجرم وزوجها الواقعة في منطقة في نيو سهيلة- كسروان، فجر اليوم الاحد الواقع في 5 يناير، بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وفق ما أكدت "الوكالة الوطنية للإعلام".

محاولة السطو على فيلا نانسي عجرم

وذكرت مصادر قريبة من التحقيق في حادث دخول سارق الى منزل عجرم، بأن اللص تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.