مع بداية 2020..هند صبري تتعهد باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ العالم العربي

احتفلت الفنانة هند صبري باستقبال العام الجديد بتقديم وعد إلى متابعيها باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مختلف تدعم من خلاله القضايا المهمة التي ينبغي أن يهتم بها العالم العربي.

هند صبري

أسلوب جديد لهند صبري في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها على "انستجرام" تعهدا أكدت من خلاله على رغبتها في استخدام حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عام 2020 بشكل مختلف يفيد المجتمع والقضايا المهمة وتحديدا في العالم العربي.

حيث كتبت هند صبري: "نحن نستقبل عامًا جديدًا وعقدًا جديدًا! أتعهد باستخدام منصات مواقع التواصل الاجتماعي للحديث معكم عن أهم قضية في العقد الجديد: محاولة إنقاذ الأرض، العقود الماضية كان عنوانها "أسوأ استغلال" للطبيعة و لموارد الأرض و النعم التي أنعم الله علينا بها، وأهمها المياه، نحن في العالم العربي لا زلنا نعيش و كأن هذه الموارد غير فانية، و هذا أمر خطير، يجب علينا أن نعي بأن العالم تغير و أن الأرض لن تحتمل عقدا آخرا من نمط حياتنا هذا، وبدأنا بالفعل نشهد تغير المناخ و ازدياد الكوارث الطبيعية".

الفنانة هند صبري

هند صبري: يجب أن نغير سلوكنا تجاه نعم الله

هند صبري أكدت أنها سوف تنشر خلال الفترة القادمة العديد من القصص الإيجابية والأفكار التي تساعد على تغيير بعض العادات السلبية وتساهم في تطوير أساليب الحياة فقالت: "اليوم يجب أن نختار:ما هو نوع العالم الذي نريد أن نتركه لأطفالنا؟ هذا هو العقد الأخير الذي يمكن لكل واحد فينا أن يغير سلوكه تجاه نعم الله علينا، قبل فوات الأوان، كل أسبوع، سأشارككم أفكارًا، قصصا إيجابية، معلومات حول كيفية تغيير عادات صغيرة في حياتنا بإمكانها أن تحدث فرقا كبيرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@hendsabri) on

تواجد سينمائي قوي لهند صبري في 2019

شاركت الفنانة هند صبري خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال السينمائية المهمة حيث شاركت في فيلم "الكنز2:الحب والمصير" الذي تم عرضه في شهر أغسطس الماضي، كما شاركت كذلك في فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي حقق نجاحا جماهيريا واسعا، كما حصلت صبري على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها الأخير"نورا تحلم" الذي عرض في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ويتردد أن هند صبري ستشارك خلال الفترة القادمة في مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنان احمد عز.

الفنانة هند صبري