يسرا اللوزي تستمر في عادتها وترد على الانتقادات بصراحة:"شكلي عجوز لأن هذه سنة الحياة"

تعرضت الفنانة يسرا اللوزي خلال الفترة الماضية للعديد من الانتقادات من قبل جمهورها بسبب صورها لكنها حرصت دائما على الرد عليها بصراحة ومحاولة توضيح أسباب نشرها لها.

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي: كبرت في السن وهذه سنة الحياة

نشرت الفنانة يسرا اللوزي صورة جديدة عبر حسابها على "انستجرام" أثارت جدلا واسعا بسبب ظهور الفنانة فيها بدون مكياج وعلق العديد من المتابعين على الصورة ما بين مؤيد ومعارضا لها وقد كتب أحد المتابعين تعليقا على الصورة فقال: "وشك حلو بس كبرتي بالعمر وفي الملامح" الهجوم على الفنانة لم يزعجها حيث أنها كانت صريحة مع هذا الانتقاد حيث ردت عليه فقالت: "هذه سُنة الحياة يا سيدي الفاضل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@yosraellozyofficial) on

مساندة كبيرة ليسرا اللوزي بعد انتقادها

الفنانة يسرا اللوزي على الرغم من مواجهتها الانتقاد بدون أن تثير أي أزمة لكن الكثير من متابعيها رفض الهجوم عليها وأعتبر أن النقد الموجه لها غير صحيح وأن الفنانة لا تزال تحتفظ بجمالها فكتبت إحدى المتابعات تعليقا على هذا الهجوم قائلة: "مكبرتيش ولا حاجه انتى زى القمر ربنا يسعدك".

رد يسرا اللوزي

يسرا اللوزي ترد على منتقديها: كل مناسبة ولها ظروفها

هذا الموقف الذي تعرضت له الفنانة يسرا اللوزي ليس هو الأول لها حيث تعرضت لأكثر من موقف خلال الشهور الماضية بسبب صورها وإطلالتها بدون مكياج لكنها كانت صريحة إلى حد كبير مع المنتقدين وفسرت لهم سبب هذه الإطلالة فقالت: "لما بتصور من غير مكياج، فيه ناس تقول وحش أوى كده! و لما أتصور بمكياج، فيه ناس بتقول من غير مكياج أحلى! الحقيقة إن فى رأيي المتواضع، كل مناسبة و ليها ظروفها و متطلباتها".

الفنانة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي توضح أسباب ظهورها بدون مكياج

يسرا اللوزي تحدث كذلك عن تفضلها للظهور بكل حالتها سواء بالمكياج أو بدون من أجل يستطيع جمهورها فهم كل جانب في شخصيتها فأكدت: "لو فى برنامج، أكيد لازم يكون فيه مكياج (ساعات خفيف و ساعات تقيل من باب التغيير مش أكتر) أما لو فى التمارين أو نازلة أشترى حاجة فأكيد هيكون من غير مكياج! عادى يعنى، زى كل البشر أنا بحب أتصور فى كل حالاتي عشان الناس تفهم كل جانب فى شخصيتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@yosraellozyofficial) on

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي بدأت في تصوير مسلسل جديد بعنوان "بخط اليد" مع الفنان أحمد رزق، وسوسن بدر، ومحمد حاتم، وإيمان العاصي.