فيديو بلقيس في لقطة رومانسية مع زوجها في ذكرى زفافهما الثالثة:" الله لا يفرقنا"

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي بذكرى زواجها الثالثة من زوجها سلطان بن عبد اللطيف بطريقة مميزة، ونشرت فيديو لها مع زوجها وهما يحتفلان بهذه المناسبة على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس تحتفل بذكرى زواجها الثالثة

ونشرت بلقيس فيديو على حسابها بانستقرام رصدت به لحظة رومانسية تلقائية مع زوجها، وظهرت بالفيديو وهي تركض تجاه زوجها قبل ان يحملها وتحضتنه، ولاقى الفيديو اعجاب متابعيها وحاز على أكثر من نصف مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحه بسبب رومانسيتهما به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وعلقت بلقيس على الفيديو ووجهت رسالة إلى زوجها في مناسبة ذكرى زواجهما الثالثة وعلقت:" أكملنا عامنا الثالث..الله لا يغير علينا الا للأحسن..الله لا يفرقنا...الله يخلي لنا بيبي تركي ويرزقنا اخوان له... أحبك قدام الله وخلقه... ذكرى زواجنا الثالثة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس تغيب عن احتفالات رأس السنة

ويبدو ان بلقيس قد قررت الحفاظ على تقليدها كل عام بالغياب عن حفلات رأس السنة والحصول على أجازة عائلية في هذا التوقيت، حيث لم تعلن عن مواعيد او ارتباطاتها الفنية في هذه المناسبة والتي تتزامن مع ذكرى زواجها من سلطان بن عبد اللطيف في نهاية عام 2016، وأثمر زواجهما عن انجاب ابنهما الوحيد "تركي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ولم تعلن بلقيس تفاصيل أعماله الجديدة في 2020 وأكتفت بتشويق جمهورها باعلانها التجهيز لمفاجأة في فيديو كليب جديد ستطلقه في بداية العام الجديد بالإضافة إلى مشاركتها في مهرجان ليوا الدولي بالامارات في التاسع من شهر يناير، وذلك بعد آخر اعمالها في 2019 في فيديو كليب أغنيتها المغربية "تعالى تشوف".