تفاصيل عرض مسرحية "الذيب في القليب" لناصر القصبي بـ"شتاء الرياض"

يعود من جديد الفنان ناصر القصبي لعرض عمله المسرحي "الذيب في القليب" خلال فعاليات "شتاء الرياض" الذي يقام بالمملكة العربية السعودية ويقدم العديد من الفعاليات الفنية المهمة.

ناصر القصبي

ناصر القصبي يعود في شتاء الرياض

نشرت الصفحة الرسمية لـ"شتاء الرياض" تفاصيل جديدة عن مسرحية "الذيب في القليب" للفنان السعودي ناصر القصبي حيث تم الكشف عن عودة عروض المسرحية لثاني مرة بعدما تم عرضها خلال شهر أكتوبر ونوفمبر الماضي، وكذلك تم الإعلان عن مواعيد العروض والتي سوف تستمر لأكثر من نصف شهر فكتبت الصفحة: "مسرحية (الذيب في القليب) هي من أجمل المسرحيات السعوديَّة الحديثة، واللي تعبّر عن قوَّة مسرحنا وجماله.. لا تفوت حضورها من 2 إلى 18 يناير".

"الذيب في القليب" تعرض على مسرح الأميرة نورة

وتم الكشف كذلك عن مكان العرض الثاني لمسرحية "الذيب في القليب" والذي سوف يقام في قاعة الزرقاء على مسرح جامعة الأميرة نورة بطريق المطار بالرياض، وتعد "الذيب في القليب" من العروض المسرحية الناجحة خلال الفترة الماضية حيث أنها أعادت الفنان السعودي ناصر القصبي للمسرح، فضلا أن المسرحية طول فترة عرضها الأول والتي بدأت يوم 23 أكتوبر إلى يوم 23 نوفمبر الماضي لفتت الأنظار إليها بشدة حيث نفذت تذاكر المسرحية طوال هذه الفترة.

ناصر القصبي في المسرحية

أبطال مسرحية "الذيب في القليب"

مسرحية "الذيب في القليب" بسبب طابعها الكوميدي الاجتماعي استطاعت أن تجذب العديد من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم الفنان ناصر القصبي الذي عاد للمسرح بعد سنوات طويلة من الغياب كما انضم للمسرحية كل من الفنانة زارا البلوشي، وعبد الإله السناني، وريماس منصور، وعبدالمجيد الزهيدي، وحبيب الحبيب، وعلي الحميدي، والعمل من تأليف خلف الحربي وإخراج الكويتي محمد الحملي.

مسرحية "الذيب في القليب"

وتعد مسرحية "قرموش وطرطوش" هي آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيه الفنان ناصر القصبي من عقود وشاركه البطولة فيها كل من راشد الشمراني، وعبد الله السدحان.